المحتوى الرئيسى

“الداخلية” توقع الكشف الطبى على 127 طفلا بدور الأيتام بالجيزة

01/24 11:49

قام قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية بالتنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعى بتوجيه قوافل طبية لتوقيع الكشف الطبى على 127 طفلا من نزلاء دور الأيتام بالجيزة.

كما قام قطاع الخدمات الطبية بالتنسيق مع الجمعيات الخيرية ، ومراكز الشباب الواقعة بنطاق مستشفى الشرطة بمحافظتى الجيزة والإسكندرية ، بإعداد قوافل طبية لتوقيع الكشف الطبى على 83 حالة متنوعة وصرف الأدوية اللازمة لهم.

وفى السياق ذاته ، قام قطاع الخدمات الطبية بالتنسيق مع سجن وليمان جمصة ومديرية أمن المنيا ، بإرسال قوافل طبية تضم جميع التخصصات الطبية وبالاشتراك والتنسيق مع أطباء السجون لتوقيع الكشف الطبى على نزلاء السجون وعدد من المواطنين ، حيث أسفرت القوافل عن توقيع الكشف الطبى على 4410 نزلاء بسجن شديد الحراسة بجمصةى ، وليمان جمصة وصرف الأدوية اللازمة لهم ، و6 ضباط و218 فرد شرطة و34 مجندا وخفيرا ، و77 محجوزا ، و1291 مواطنا بالمنيا وصرف الأدوية اللازمة لهم.

وتوالى وزارة الداخلية جهودها فى استمرار توجيه تلك القوافل الطبية بالتنسيق مع الجهات المعنية المختصة لتقديم كافة سبل الرعاية الصحية والطبية وصرف الأدوية اللازمة ، لما لها من اعتبارات إنسانية واجتماعية ودعما لأطر التواصل الإيجابى مع المواطنين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل