المحتوى الرئيسى

خلاف بين "مجلس الدولة" والمحافظ يصل لتقديم بلاغ ضده بسبب إزالة نادي القضاة | السوايفة

01/24 11:47

الرئيسيه » اخر الأخبار » تقارير » خلاف بين “مجلس الدولة” والمحافظ يصل لتقديم بلاغ ضده بسبب إزالة نادي القضاة

قدم مجلس إدارة نادي قضاة مجلس الدولة ببني سويف، برئاسة المستشار سمير البهي، اليوم الإثنين، بلاغا للمستشار نبيل صادق، النائب العام، ضد محافظ بني سويف، اتهموه فيه بالتعدي على مقر النادي بالمحافظة، وإحداث تلفيات في بعض مبانيه بزعم أنها تمثل تعديا على طرح النيل.

وكان مشاداة كلامية قد وقعت أمس الإثنين بين قضاة بمجلس الدولة ومسؤولو المحافظة خلال حملة لإزالة تعديات نادي القضاة على حديقة سعيد النجار ببني سويف، الصادر قرار بإزالتها من محافظ بني سويف.

وقال النادي في بلاغه، إن المحافظ كلف عددًا من الموظفين والعاملين بإزالة ما سماه تعديا من قبل النادي، الأمر الذي أدى إلى إحداث تلفيات بالحجرة المخصصة لرئيس النادي، وكذا الأخرى المخصصة لمداولة الأعضاء، التي قال البلاغ إن بها بعض الأوراق الخاصة بالدعاوى القضائية المنظورة أمام المحاكم، التي يختصم عدد منها المحافظ الحالي.

وطالب البلاغ النائب العام باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ما ارتكبه المحافظ من مخالفات يعاقب عليها القانون.

من جانبها تواصلت “ولاد البلد” مع المحافظة، حيث رفض مسؤولوها التعليق على الخبر، مؤكدين أنهم فوجئوا بالخبر منشورا في المواقع والصحف، وعلمت “ولاد البلد” أن ثمة اجتماع سيتم عقده بالمحافظة برئاسة المحافظ لبحث رد فعل المحافظة على بلاغ “مجلس الدولة”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل