المحتوى الرئيسى

إريكسون تشارك في المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس

01/24 11:43

شاركت شركة إريكسون تحت شعار "القيادة المتجاوبة والمسؤولة" لعام 2017 نظراً لدورها كشريك استراتيجي.في عقد الاجتماع السنوي السابع والأربعون للمنتدى الاقتصادي العالمي بين 17و22 يناير 2017 في دافوس السويسرية، الذى شارك فيه المئات من رجال الأعمال القياديين،و رؤساء الدول والشخصيات الرسمية.

ترأس وفد إريكسون هذا العام ايلين ويدمان غرونوالد نائبة الرئيس للإستدامة، وأولف بيهرسون نائب الرئيس للعلاقات الحكومية والصناعية حيث قام كل من غرونوالد وبيهرسون على طرح مواضيع هامة ضمن فعاليات المنتدى ومن ضمنها " الانترنت للجميع"، " دور القطاع الخاص في تحقيق أهداف التنمية المستدامة"، " الإغاثة الإنسانية" و "مستقبل التجارة والاستثمار عالمياً" وغيرها.

قالت ويدمان غرونوالد:" إن تقارب أصحاب المصالح المتعددين كالحكومة، الشركات الخاصة والمؤسسات العامة تعتبر أساسية لتحقيق الأهداف الخاصة بالقيادة، وإن المنتدى الاقتصادي العالمي يمنحنا الفرصة للالتقاء بهؤلاء الشركاء وتحديد جدول الاعمال لتنظيم العديد من المحادثات واطلاق المبادرات على مدار العام".

الجدير بالذكر أن الموضوع الأساسي للمنتدى الاقتصادي العالمي لهذا العام كان يتوافق مع جدول أعمال إريكسون لناحية تركيز جهودها في مجال التحول الرقمي لكافة القطاعات، و تأمين الإنترنت للجميع وإيجاد شركات مسؤولة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل