المحتوى الرئيسى

«المرور»: يرجى الابتعاد عن «الحسين».. وكثافات بـ«26 يوليو»

01/24 10:43

أكد المقدم عماد حماد مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة بمرور القاهرة، أنه لا توجد أي معوقات أو مؤثرات للطرق والمحاور،  مشيرا إلى عدم وجود أي تحويل مسارات.

واعلن حماد من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح البلد” على قناة “صدى البلد” الفضائية اليوم الثلاثاء، أن محور  كوبري “6 أكتوبر” يشهد كثافة مرورية بالطريق القادم من مصر الجديدة ابتداء من أعلى مسجد النور بالعباسية حتى ميدان رمسيس، مضيفا أن كوبري “15 مايو” يشهد كثافة بالطريق القادم من الجيزة ابتداء من مسجد المغفرة وحتى منزل الزمالك وبالطريق المتجه إلى محور “26 يوليو” يشهد كثافة من أعلى نادي القوات المسلحة وحتى حدود الجيزة.

وأضاف أن  محور “صلاح سالم” يشهد كثافة مرورية في اتجاه مطار القاهرة ابتداء  من منزل كوبري الفنجري وحتى كوبري الطيران، ومن كوبر الطيران حتى دار القوات الجوية، ويشهد سيولة مرورية جيدة من دار القوات الجوية حتى نفق الأزهر.

وحذر من استخدام الطرق المتجهة لشارع الأزهر والحسين نظرا لاحتفالات مولد الحسين واستخدام  نفق الأزهر و محور صلاح سالم تجاه منطقة السيدة عائشة كبديل، مؤكدا أنه هناك رحلات كبيرة تأتي من خارج القاهرة.

وناشد قائدي السيارات المتجهة لشارعي الأزهر والحسين بركن السيارات في الجراجات المحيطة بالشارعين والذهاب سيرا على الاقدام لتفادي التكدس المروري.

وأشار إلى أن حادث تصادم بين سيارتي نقل وملاكي قد وقع بمنطقة “بين الجبلين” في الطريق المتجه من مايو إلى الأوتوستراد، وتم رفع الحادث.

وفي سياق أخر، نصح مدير التخطيط بمرور الجيزة العقيد وائل طاهر، قائدي السيارات بالابتعاد عن استخدام محور “26 يوليو” نتيجة بعض الكثافات بالطريق القادم من مدينة “6 أكتوبر”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل