المحتوى الرئيسى

يسرا اللوزي توضح أسباب اعتذارها لـ"فين قلبي" في البداية

01/24 02:50

التقى برنامج "عين" على شاشة الحياة الممثلة يسرى اللوزي، في عرض فيلم "فين قلبي"، وهي إحدى بطلاته، حيث صرحت للبرنامج بأسباب اعتذارها عن عدم المشاركة بالفيلم في البداية.

وهنأت اللوزي الفنان مصطفى قمر على جرأته، وإقدامه على إنتاج الفيلم، وقالت إنها سعيدة بردود الأفعال عليه، وحماس الناس لمشاهدته، وإن الفيلم تم استقباله بشكل جيد جدا على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأضافت أنها اعتذرت مرتين في البداية، وكان ذلك خارجا عن إرادتها، فلم تكن انتهت بعد من فيلم "حسن وبقلظ"، ومن تصوير مسلسل "بنات سوبر مان"، إلى جانب الضغط الكبير قبل شهر رمضان، ولكن لم يكن لديها أي شيء ضد الفيلم أو مصطفى قمر.

وقالت يسرا إنها بعد قراءة الدور، وجلوسها مع المخرج إيهاب راضي، اقتنعت بدورها بالفيلم، ووجدت فيه نقلة، وتحديا تمثيليا لم تقدم عليه من قبل. المزيد في الفيديو.

فيلم "فين قلبي" من نوعية الأفلام الرومانسية الاجتماعية، وهو من بطولة مصطفى قمر، وإدوارد، وشيري عادل، ويسرا اللوزي، وشيرين، وإيمان السيد، وحسن عبد الفتاح، وحامد الشراب، ونهير أمين، بمشاركة ضيوف الشرف: الفنان هشام عباس، والفنان حميد الشاعري، وهاني رمزي، والفنان عزت أبو عوف، ومحمد لطفي، ولطفي لبيب.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل