المحتوى الرئيسى

شاهد| الفيديو الكامل لـ«ريجيني» مع نقيب الباعة الجائلين

01/24 01:57

عرض برنامج «بتوقيت مصر»، عبر شاشة «التليفزيون العربي»، مقطع فيديو كامل للطالب الإيطالي جوليو ريجيني، مع نقيب الباعة الجائلين، والذي أذاعه التليفزيون المصري، صباح الإثنين، كدليل إدانة ضده، حيث ظهر متحدثًا عن منح أموال لنقيب الباعة.

وفي الفيديو، الذي أذاعه البرنامج، نقلًا عن وسائل إعلام إيطالية، يقول جوليو: «أنا مش عندي سلطة أعطيك فلوس، أنا مش ممكن أكتب رسالة بريد إلكتروني، أقول عاوز فلوس دلوقتي، ده عمل مش محترف».

تابع جوليو: «أنا مش عندي سلطة، أنا أجنبي في مصر وباحث، وعاوز أبحث المشروع، ودة المهم بالنسبة ليّا، إنتوا نقابة وممكن نبعت الفلوس بصورة رسمية».

وعرض التلفزيون المصري الرسمي، لقطات مصورة للشاب الإيطالي جوليو ريجيني، الذي قُتل في مصر، يكشف اتفاقه على جمع معلومات عن بعض المؤسسات والنقابات مقابل أموال، ويكشف الفيديو تفاصيل اتفاق بين «ريجيني» وممثل نقابة الباعة، يطلب فيه الحصول على معلومات مقابل أموال لصالح مؤسسة أجنبية.

يذكر أن النيابة العامة، وخلال اللقاء الأخير مع المسؤولين الإيطاليين في روما، سلمت صورًا للمستندات المطلوبة، وكذلك إسطوانة مدمجة لحوار دار بين «ريجيني» وممثل الباعة الجائلين، سجله الأخير في وقت سابق على اختفاء الطالب الإيطالي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل