المحتوى الرئيسى

مدرب الوحدة يكشف سر الخسارة من الهلال في الكأس

01/24 00:46

فرحة القحطاني بهدفه في الوحدة

كشف المصري عادل عبد الرحمن المدير الفني لفريق الوحدة عن أسباب خسارة فريقه أمام الهلال بثلاثة أهداف لهدفين، في اللقاء الذي جرى الاثنين ضمن مباريات دور 16 لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

الهلال يهزم الوحدة بثلاثية ويتأهل لربع نهائي كأس الملك

وقال عبد الرحمن في تصريح لبرنامج "أكشن يا دوري": "خضنا المباراة بصفوف غير مكتملة، نظرًا لأننا لم نسجل اللاعبين المحترفين الذين تعاقدنا معهم، وكما ننتظر تسجيلهم حتى اللحظات الأخيرة لكن ذلك لم يحدث".

وأضاف المدير الفني لفريق الوحدة: "نعاني من غيابات عديدة بسبب الإصابات التي تضرب صفوف الفريق، لكنني أتصور أن الأمور ستكون أفضل في الفترة القادمة".

وتابع: "تشكيل الفريق شهد العديد من التغييرات وهو ما تسبب في عدم الانسجام، وكان لذلك أثره الواضح في الشوط الأول، الأمور تحسنت كثيرًا في الشوط الثاني، وكنا أفضل فقلصنا الفارق، وكنا على وشك إدراك التعادل وتحقيق الفوز لولا سوء الحظ".

وتطرق المدرب المصري لشكواه ضد نادي الباطن، فقال: "لي مستحقات لديهم بعدما تم إلغاء عقدي، تحدثت معهم واتفقنا على مواعيد لحصولي على متأخراتي لكنهم لم يلتزموا، لذلك لم يكن هناك طريق أمامي سوى اللجوء لتقديم شكوى ضدهم".

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل