المحتوى الرئيسى

الكشف عن تفاصيل فيلم "بشتري راجل" لأول مرة - E3lam.Org

01/23 23:37

كشفت الفنانة نيللي كريم حقيقة الفيديو الذي انتشر على موقع التواصل الاجتماعي، والذي ظهرت خلاله فتاة تدعى “شريهان” تطلب شراء حيوانات منوية من أي رجل، حتى تصبح أم بدون زواج، حيث قالت إن هذا الفيديو ليس حقيقي.

أوضحت نيللي خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي، مساء اليوم الاثنين، ببرنامج “هنا العاصمة” المذاع على قناة cbc، أن هذا الفيديو يتعلق بموضوع فيلمها الجديد، وخاصة بشخصية “شمس” التي ستؤديها في فيلمها “بشتري راجل”. كما عرض “هنا العاصمة” لأول مرة، الإعلان الدعائي للفيلم.

أكدت أنها فوجئت بالهجوم الكبير على الفيديو الذي انتشر وقوبل بموجة غضب على مواقع التواصل، ولكن هذا الأمر أثار ضحكها لأنها تعلم بعدم حقيقة الفيديو.

شرحت نيللي فكرة الفيلم، الذي أكدت أنه “كوميدي رومانسي”، موضحة أن البطلة تتزوج من البطل الذي يقوم بدوره الفنان محمد ممدوح، في نهاية الأمر، وقالت ضاحكة : “بتتجوز البطل على سنة الله ورسوله”، مؤكدة أن الفيلم يحمل قصة، لكنه يقدمها بطريقة مرحة.

وحول إمكانية أن تقوم بما فعلته بطلة فيلم “بشتري راجل”، نفت تماما أن تقوم بشراء راجل، مضيفة بسخرية: “أنا يائسة من الراجل المصري”، موضحة أن المرأة  الناجحة التي تتزوج من رجل أقل نجاحا منها، مهما تبذل من مجهود لإنجاح علاقتها مع زوجها لن تتمكن من ذلك، إلا إذا كان هذا الشخص متسامحا مع نفسه بشكل حقيقي.

أما الفنان محمد ممدوح فقال إنه قلق في البداية من الفيلم لأن الدور رومانسي أيضا وليس كوميديا فقط. لكنه كان  يتمنى العمل مع الفنانة نيللي كريم.

علق محمد ممدوح على الفيديو  الذي انتشر لشخصية “شريهان” الوهمية على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا إنه لم يخف من ردود الأفعال على الفيديو بل يعتبره حملة تشويقية للفيلم فقط.

وقالت دينا حرب منتجة الفيلم خلال حوارها مع “هنا العاصمة”، إنها لم تكن تبحث عن قصة فيلم، لكنها بحثت عن مؤلفة جيدة، ثم تقدمت إيناس لطفي كاتبة الفيلم، موضحة أن أول تجربة للإنتاج “صعبة جدا”

تحدثت عن أن الفيديو الذي انتشر لـ”شريهان” هو حملة تشويقية ،  مضيفة: “كنت عاملة حسابي على ردود فعل رهيبة، ومكناش واخدين موقف من الفيديو إحنا عرضناه بس عشان نشوف ردود الفعل ليس إلا”.

إيناس لطفي، كاتبة الفيلم، قالت خلال الحوارإنها قصدت أن تكون هذه القصة جريئة، مضيفة: “عشان المجتمع محتاج صدمة من وقت لآخر”، وتابعت أن طبيعة الشخصية “مش غريبة عليها” لأنها تقف بجانب المرأة دائما، مضيفة: “شخصية شمس هي قطاع كبير من البنات الآن لانهن فقدن الاحساس بالامان مع الرجل ويأسن من البحث عن الحب مع الرجال، وبالتالي يبحثن عن الحب مع أطفالهن”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل