المحتوى الرئيسى

ماكدونالدز تجرب 3 مقاسات جديدة لـ BigMac.. تعرف على أسمائها والفروق بينها

01/23 23:33

تستعد ماكدونالدز بالولايات المتحدة لتقديم شطيرتي برغر ماك جونيور، وغراند ماك، بعد أشهر من التجارب.

ماك جونيور يتكون من ساندويتش واحدة من برغر الجبنة ذي حجم أصغر لكن مع كل الإضافات المعهودة التي يمتّعك بها بيغ ماك، بينما تغير حجم غراند ماك ليصبح أكبر مع زيادة في اللحم بنسبة 61% عن السابق.

ما الفرق بين كلا الحجمين؟

ساندويتش ماك جونيور جاء مخيباً للآمال، بحسب ما نشر موقع Business Insider ، بالنظر إلى الاسم الأنيق، إذ قال الموقع: "توقعنا شطيرة ظريفة محسنة صغيرة الحجم، لكن، واحسرتاه، كانت مجرد شطيرة بقطعة برغر واحدة مع شريحة جبن وصوص بيغ ماك".

باختصار، هو جيد، لكنه ليس بمستوى بيغ ماك ذي قطعتي البرغر بينها ثلاث شرائح من الخبز، لكن الصوص لذيذ والمخللات تضفي قرمشة محببة، وهو بالكاد يشبع لكن يناسب تصبيرة سريعة.

إذا قورن بساندويتش بيغ ماك المعهود يبدو برغر خيالياً يكلف 3.39 دولارات، بينما بيغ ماك بسعر 5.39 دولارات.

أما غراند ماك ذو الحجم العظيم فيرفع شعار "تحتاج كلتا يديك لتمسكه"، وبالفعل لكي تمسكه جيداً يحتاج الواحد لكلتا يديه، إذ يماثل حجمه عرض ساندويتس برغر كينغ الأسطوري وبنفس ارتفاع بيغ ماك.

ويُقدم غراند ماك مع لحم أكثر وجبن أكثر ويحقق بذلك إنجازاً في عالم "الأحجام الضخمة"، وغالباً ما سيشعر الشخص بالشبع بعد تناول ثلاثة أرباع البرغر، وما يثير العجب أنه أغلى ب 0.60 سنت فقط عن بيغ ماك.

هل هذه الأحجام الثلاثة عملية؟ حسناً، سأقول ربما. ماك جونيور مثالي تماماً لتصبيرة خفيفة، بينما بيغ ماك أكثر منه قليلاً، فيما يحل غراند ماك من مشكلة بيغ ماك الرئيسية بالنسبة لأصحاب الشهية المفتوحة.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل