المحتوى الرئيسى

طارق الشناوي : شيرين موهبة بلا عقل - E3lam.Org

01/23 22:59

علق الناقد الفني طارق الشناوي على الهجوم الشديد الذي وجه إلى الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد سخريتها من الفنان عمرو دياب، وهو ما تسبب في غضب كبير وسط جمهور الهضبة.

قال الشناوي خلال اتصال هاتفي مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج “هنا العاصمة”، المذاع على قناة CBC، إن فرح عمرو يوسف وكندة علوش، لا يعتبر “حفل خاص” كما عللت شيرين، مؤكدا أن الفرح تواجد به العديد من الصحفيين، والكاميرات والهواتف المحمولة التي نقلت الكلمة.

أكد أنه يُحسب لشيرين تقديمها الاعتذار بشكل سريع، مضيفا: “يجب أن يقود العقل مموهبة الفنان.. شيرين مفيش عقل يقود موهبتها”،  وتابع: “هي عايزة تجامل تامر وهو يستحق لكنها لم تقصد إهانة باقي الفنانين”.

أشار الشناوي إلى شيرين يمكن أن تفقد جزءا من جمهورها والدخول في معارك، بسبب مثل تلك التصريحات، بالرغم من حب الجمهور لها، موضحا أن الجمهور أحبها في مسلسل “طريقي” بالرغم منها لا تُجيد فن التمثيل الدرامي.

تابع أن هذه ليست المرة الأولى التي تعرض فيها فنان لمثل هذا الموقف، حيث ضرب مثلا بالموسيقار عبد الوهاب، الذي قال في الستينات من القرن الماضي أن فنان الشعب سيد درويش كان يُلحن تحت تأثير الإدمان، وكان يمكن أن يتعرض للسجن لولا أنه اعتذر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل