المحتوى الرئيسى

شيرين تعتذر لعمرو دياب: كنت في حفل خاص ولم أقصد الإساءة

01/23 22:03

قدمت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب اعتذارا صريحا عما اعتبره محبي المطرب عمرو دياب إساءة منها في حقه خلال حضورها حفل زفاف الفنان عمرو يوسف على الفنانة السورية كندة علوش

وقالت شيرين في تسجيل صوتي انتشر لها عبر مواقع التواصل إنها تعتذر عن أي إساءة صدرت منها في حق أي شخص ولكنها كانت تحضر حفلا خاصا وكانت مبسوطة بعض الشيء ولم تكن تقصد أية إساءة لأي شخص وأنها حينما تظهر على التليفزيون تعطي كل شخص حقه ولا تسيء لأحد مشددة على أنها شخصية انطوائية ولا تخرج من بيتها وأنها حزينة لأنها حينما خرجت حدث ما حدث.

كان جمهور الفنان عمرو دياب قد هاجم المطربة شيرين بقوة، محذرين إياها من تكرار الهجوم على المطرب الملقب بـ"الهضبة".

وتحولت صفحة شيرين على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، إلى ما يشبه مظاهرة إلكترونية، بعد أيام من تداول فيديو للفنانة شيرين من حفل زفاف كندة علوش وعمرو يوسف، بدا فيه وكأنها تتحدث عن عمرو دياب، من دون أن تذكر اسمه.

وتداول النشطاء مقطع فيديو يظهر شيرين عبد الوهاب وهي تقاطع تامر حسني أثناء غنائه، قائلة: "بس تخيلوا إن أنا وأصالة معازيم في الفرح.. وتامر حسني ومحمد حماقي جايين يغنّوا".

وتابعت "أنا مابقللش (لا أقلل) من تامر حسني ولّا حماقي؛ لأن هم دول اللي في مصر دلوقتي (الآن).. لكن التاني ده خلاص راحت عليه وكبر في السن"، في إشارة على ما يبدو لعمرو دياب، ليقاطعها عمرو يوسف: "كده الفرح هيبوظ يا شيرين"، وسط ضحكات صاخبة منها.

وتعرضت شيرين لهجوم حاد من جمهور دياب، وقال أحدهم في تدوينة "لا تقتربي من الهضبة".

فيما كتب آخر : "يا شيرين .. إنت فين والهضبة فين"، وأضاف آخر "خليكي في حالك .. وبلاش تجيبي سيرة الهضبة".

أخبار النجوم الشخصية وحياتهم العاطفية وعلاقة النجم بالمحيطين به، كل ذلك سيكون حاضرًا وفق ضوابط أهمها مصدر الخبر الموثوق فيه

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل