المحتوى الرئيسى

بعد قرعة التصفيات.. اليمن تتحدى الصعاب للوصول إلى "آسيا"

01/23 22:00

اليمن أثناء قرعة تصفيات آسيا

أوقعت قرعة المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا لكرة القدم 2019 والتي سحبت الاثنين في ابوظبي منتخب اليمن في مجموعة تبدو سهلة الى جانب منتخبات الفلبين ونيبال وطاجكستان . 

وفي اول تعليق على مجموعة اليمن قال امين عام اتحاد الكرة الدكتور حميد الشيباني: "لاشك أن القرعة وضعتنا في مجموعة متوازنة نسبيا لكن منتخباتها متطورة إلا أننا لن نستسلم وسنقاتل من اجل العبور الى النهائيات الاسيوية والتواجد بين كبار اسيا لأول مرة وتحقيق الحلم الذي يراود جماهيرنا منذ عقود " .

وتابع "ما يقلقنا هو استقرار المنتخبات الأخرى الذي يقابله ظروف صعبة بالنسبة لمنتخبنا من كافة الجوانب نتيجة الحرب والأحداث التي تشهدها البلاد منذ حوالي عامين ".

وأوضح الشيباني أن فرصة التأهل كانت كبيرة امام المنتخب اليمني هذه المرة بعد زيادة عدد المشاركين في النهائيات الى 24 فريقا لكن جاءت الظروف العامة للمنتخب في اسوأ ما يكون ، من حيث توقف الدوري منذ موسمين وعدم إمكانية اعداد المنتخب داخليا أو خارجيا الى جانب خوض كل المباريات خارج الأرض وبعيدا عن الجماهير .

وقال " لكن مع كل ذلك فإننا نعول على لاعبينا كثيرا ونثق انهم قادرين على تجاوز كل الصعاب وإدخال الفرحة الى قلوب الملايين من اليمنيين الذين يحتاجون الى ذلك بعد ان عانوا كثيرا من ويلات الحرب وما تخلفه المدافع من دمار ومآسي .".

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل