المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | #الجابون_2014|بالفيديو| تونس تكتسح زيمبابوي بـ"حفلة" أهداف بالشوط الأول

01/23 21:57

أنهى المنتخب التونسي الشوط الأول أمام نظيره الزيمبابوي، بالتقدم 4-1، في إطار الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية، بكأس الأمم الإفريقية لكرة القدم.

وشهد اللقاء غياب الحارس "البلبولي" للإصابة والدفع برامي الجريدي، ودخل المنتخب التونسي اللقاء بقوة، بغية احراز هدف مبكر  في مرمى زيمبابوي لإنهاء اللقاء مبكراً.

وبالفعل في الدقيقة العاشرة، نجح لاعب الوسط نعيم السليتي، من ركلة ركنية ارتدت من الدفاعات الزيمبابوية، ليقابلها السليتي بتسديدة قوية، تسكن شباك الحارس موكوروفا بعد اصطدامها بالدفاع.

قبل أن يظهر يوسف المساكني بالصورة، بعد تبادل رائع للكرة مع نعيم السليتي ، ليمر المساكني من دفاعات زيمبابوي مدوناً على الهدف التونسي الثاني في الدقيقة 22. 

,ولم يكتفي المنتخب التونسي بذلك، بل أضاف الهدف الثالث بالدقيقة 36، عن طريق لاعب الوسط طه الخينيسي، من تمريرة رائعة من الظهير الأيمن حمدي النقاز.

قبل أن يعود المنتخب الزيمبابوي بهدف في الدقيقة 43، عن طريق موسونا بمرور رائع من الدفاع التونسي، يسكنها مرمى الحارس التونسي الجريدي.

ولم تمر دقيقة حتى عاد الخنيسي من جديد، بانطلاقة رائعة يجبر الدفاع الزيمبابوي على عرقلته، ليحصل على ركلة جزاء احتسبها الحكم المساعد، ينبري لها وهبي الخرزي المتخصص ليدون على الهدف الرابع للمنتخب التونسي بالدقيقة 45.

لينتهي الشوط الأول بتقدم تونس بنتيجة 4-1 أمام زيمبابوي.

"رياضة 24".. من أجل المنافسة وأشياء أخرى

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل