المحتوى الرئيسى

بالصور| «الرخصة الدولية» تطلق أول جائزة للتميز الإداري في الشرق الأوسط

01/23 21:53

احتفلت مؤسسة الرخصة الدولية لقيادة الأعمال «IBDL»، بمناسبة مرور 10 سنوات على إطلاقها، مساء اليوم الاثنين،بأحد فنادق القاهرة.

جاء ذلك بحضور الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة والدكتور على السلمي نائب رئيس الوزراء الأسبق، والدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة وعدد من الشخصيات العامة وسفراء الدول، إضافة إلى بعض قيادات التعليم في مصر.

وقال الدكتور خالد خلاف المدير التنفيذي لمؤسسة الرخصة الدولية لقيادة الأعمال «IBDL»، إن رخصة «IBDL» أصبحت الشهادة الدولية الأولى والأهم في مهارات إدارة الأعمال «BAS»، مضيفا أنها ذات جودة ومعايير دولية عالية ومعترف بها في العديد دول العالم.

وأضاف خلاف أن شهادة «IBDL» تعد أول شهادة مهنية دولية فى مهارات إدارة الأعمال، وتعمل فى 48 دولة حول العالم وبثلاث لغات وفق أعلى مواصفات التعليم التنفيذي فى العالم، مشيرا إلى أن بعد حلول 2020 نسعى لأن نعمل في 70 دولة وأن تصدر شهادتنا بــ 5 ب 5 لغات.

ومن جانبه أكد الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، أن الشباب المصري لديه طاقة ايجابية كبيرة، يستطيع أن يصنع المستحيل بها، لافتًا إلى تجربة رئيس مؤسسة رخصة القيادة الدولية الدكتور خالد خلاف، في ابدعة وارادته لنقل تجربته للشباب في الداخل، ومن خلال فكرة المؤسسة التي حققت نجاح كبير في فترة بسيطة جدًا.

وأَضاف "نصار"، خلال كلمته، أن اصلاح المنظومة الادارية في مصر، يوفر الكثير من الاموال، موضحًا أن ادارة لجامعة القاهرة، أعتمدت بشكل اساسي على كيفية الاصلاح الاداري والمالي لها، مؤكدًا أنها حققت نجاحًا كبيرًا لم يكن يتوقعه، هذا بالتعاون مع العنصر البشري المصري البالغ في القوة والصلابة والكفاءة، إذا رسم له خط سير سليم يسير عليه.

وفي سياق متصل قال الدكتور على السلمي، مستشار رئيس الوزراء الأسبق، إن ما تعاني منه مصر الأن، فقر الأفكار وغياب دور المؤسسات، لذلك التطوير المؤسسي من أهم مراحل مصر تعاني الفترة الحالية من فقر الأفكار وغياب المؤسسات.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل