المحتوى الرئيسى

بالصور.. إحالة 96 طبيبًا ومسؤولاً بمستشفى السادات لتغيبهم عن العمل بالمنوفية

01/23 19:48

قاد الدكتور هشام عبد الباسط، محافظ المنوفية، اليوم الاثنين، حملة مفاجئة على مدينة السادات تفقد خلالها الأسواق والمحال التجارية ومستشفى السادات المركزى والإدارة التعليمية والبيطرية.

ولاحظ محافظ المنوفية أثناء الحملة وجود أعمدة إنارة مائلة وبلّعات صرف صحى غير مغطاة، إضافة إلى عدم تسوية الطريق ببعض الأماكن بقرية شبرا باص التابعة لمركز ومدينة شبين الكوم، فأمر على الفور بمجازاة رئيس قرية شبرا باص بالخصم 3 أيام من راتبه.

كما أصدر تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والقرى بصيانة أعمدة الإنارة المائلة، كما أمر المحافظ بتعيين خدمة مرورية بقرية شبرا باص أيام الأسواق من كل اسبوع، وذلك لتسهيل الحركة المرورية على المواطنيين، ووجه مديرية الطرق بتسوية الطريق عند قرية دبركى، وفى الطريق أمر عبد الباسط بسحب رخصة السيارة "ع.ص"، 6135" وتسليمهما لإدارة المرور لسيرها عكس الاتجاه.

وأسفرت الحملة عن تحرير 11 محضرًا تموينيًا لمحال تجارية، لعدم الترخيص وغيرها من المخالفات، وذلك بعد المرور على كافة المحال التجارية بمدينة السادات؛ للإطمئنان على مدى توافر السلع الأساسية، وإتاحتها للمواطنين مع التأكد من إعلان الأسعار على كل سلعة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل