المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | 5 نجوم كبار في السن "مارحتش عليهم"

01/23 19:48

لم يكن تقدم السن دائما عامل في إنهاء مسيرة لاعبي كرة القدم، بسبب عدم القدرة على العطاء مثل مراحل الشباب.

ورغم تقدم السن بالكثير من اللاعبين إلا أنهم يصرون على الاستمرار في الملاعب لتحقيق الإنجازات ومساعدة فرقهم ومنتخبات بلادهم في الفوز بالبطولات، بالإضافة إلى أسباب وأهداف شخصية لكل لاعب من هؤلاء اللذين تقدم بهم العمر.

الكثير من اللاعبين كسروا هذه القاعدة في العالم وإفريقيا ومصر، يستعرض معكم FilGoal.ocm أبرز 5 لاعبين مصريين مستمرين حتى الآن في الملاعب رغم تقدم العمر بهم من أجل تحقيق أهداف شخصية وطموحات وإنجازات مع منتخب مصر أو الأندية المصرية.

مؤتمر الحضري: الحب والانتماء هما ما يميز منتخب مصر عن غيره حازم إمام: الضغط على كوبر لضم غالي لن يفيد منتخب مصر مرتضى منصور: كوبر فاشل لم يضم حفني وغالي.. ونفوز بالحظ فقط

قائد منتخب مصر الحالي ونجم الأهلي والزمالك والإسماعيلي السابق، الحضري الذي أتم عامه الـ44 من أيام قليلة لا يزال هو الحارس الأساسي لمنتخب مصر في تصفيات كأس العالم وبطولة الأمم الإفريقية الحالية في الجابون.

ورغم أن الكثير طالبوا الحضري باعتزال كرة القدم قبل سنوات بحجة تراجع مستواه إلا أنه لا يزال قادرا على العطاء واللعب أساسيا لمنتخب مصر والتألق إلى أن حقق رقما قياسيا بأنه أكبر لاعب في التاريخ يشارك في بطولة الأمم الإفريقية.

وأكد الحضري في أكثر من حوار أنه مستمر في الملاعب ولن يعتزل إلا بعد تحقيق حلم الجماهير المصرية ومشاركته مع منتخب مصر في كأس العالم المقبل في روسيا عام 2018.

قائد فريق الأهلي والبالغ من العمر 35 عاما، ورغم أن هذا السن يعتبر كبيرا بالنسبة للاعبي خط الوسط، إلا أن مستوى ومهارات حسام غالي جعلت الكثير من الجماهير يطالب بضرورة تواجده في منتخب مصر نظرا لما يمتلكه من خبرات تراكمية اكتسبها من الاحتراف في الدوري الإنجليزي والهولندي والسعودي ومع الأهلي ومنتخب مصر.

غالي أكد في تصريحات له أنه مستعد لتجديد تعاقده مع الأهلي لموسم أخر بعدما ينتهي تعاقده مع القلعة الحمراء بنهاية الموسم الحالي.

بلغ متعب من العمر 33 عاما إلا أنه لا يزال يمتلك المهارة الفنية والقدرة على تسجيل الأهداف في أقل عدد دقائق يشارك بها مع الأهلي.

متعب الذي صال وجال مع القلعة الحمراء وحقق الكثير من الإنجازات للأهلي ومنتخب مصر طالبه الكثير بالاعتزال خلال السنوات السابقة بحجة تراجع مستواه، إلا أنه عندما يشارك لدقائق قليلة مع الأهلي يرد على هذه المطالبات بإحراز الأهداف الحاسمة والقاتلة التي تتذكرها الجماهير.

حسام البدري المدير الفني للأهلي أكد في تصريحات سابقة أنه متمسك بمتعب في الأهلي وينوي تجديد تعاقده ليستمر مع القلعة الحمراء لموسم أو موسمين مقبلين.

نجم الزمالك وحرس الحدود ومنتخب مصر السابق والذي بلغ من العمر 36 عاما وهو سن كبير بالنسبة لأي لاعب يلعب في مركز صانع الألعاب أو الهجوم.

عيد عبد الملك لا يزال يقدم مستوى مميز مع فريقه طلائع الجيش في الدوري ويسجل الكثير من الأهداف ويقترب من الدخول لنادي المائة بتسجيل 100 هدف في مسابقة الدوري المصري.

ويلعب أيضا عيد عبد الملك مع المنتخب العسكري في كأس العالم العسكرية، وأكد في تصريحاته أكثر من مرة أنه يلعب من أجل تحقيق هدفه بدخول نادي المائة.

هداف الدوري المصري في الموسمين الماضيين مع فريقي الداخلية وسموحة، ورغم أنه وصل لعامه الـ33 إلا أنه لا يزال يقدم عطاء ويسجل الأهداف إلى أن انضم لمنتخب مصر وانتقل مؤخرا للزمالك.

حسام سلامة الشهير بـ"باولو" عرف طريقه للشهرة مؤخرا بعدما فرض نفسه على الجميع بمستواه المميز الذي جعله ينضم لصفوف الزمالك وهو في هذا السن.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل