المحتوى الرئيسى

صورة- تعرف على الشخصية العائدة من الموت في الموسم السابع من Game Of Thrones

01/23 17:48

اشتهر مسلسل Game Of Thrones بصعوبة توقع أحداثه التي تتغير سريعًا؛ فقد يرحل بعض الأبطال دون سابق إنذار مثلما حدث في نهاية الموسم الثالث، أو يعودون من الموت كما حدث مع شخصية "جون سنو" الذي يجسدها الممثل كيت هارينجتون، في الموسم السادس.

ويبدو أن الموسم السابع يحمل الكثير من المفاجآت، منها ما نشره موقع Watchers on the Wall حول عودة اللورد "والدر فراي"، الذي يقدمه الممثل ديفيد برادلي، من الموت. فقد أشارت السيرة الذاتية الخاصة بالممثل إلى مشاركته في الموسم الجديد.

تعود قصته منذ أن ساعد عائلة لانستر في ذبح روب ستارك وزوجته ووالدته في الحلقة التاسعة من الموسم الثالث التي عرفت باسم "العرس الأحمر"، ولكنه قُتل على يد "أريا ستارك" ضمن أحداث الموسم السادس.

وتأكد في وقت سابق أن الحلقات المتبقية من المسلسل هي 13 حلقة فقط، سيتم تقسيمها على موسمين، ومن المقرر أن يعرض الموسم السابع المكون من 7 حلقات بدءًا من 25 يونيو المقبل.

يذكر أن طاقم عمل Game Of Thrones انتقل إلى إسبانيا لتصوير بعض المشاهد هناك، وذلك بعد تغيير الطقس في أحداث الجزء السابع مع قدوم الشتاء، كما سيشهد الموسم الجديد لقاء بطلين من الأبطال الرئيسيين لأول مرة.

(Emilia Clarke and Kit Harington on set filming Game of Thrones season 7 in Bermeo, Spain) pic.twitter.com/w7JFIG2yD8

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل