المحتوى الرئيسى

نسخة من جيب رانجلر مقتبسة من سلسلة أفلام Star Wars

01/23 17:26

تعتبر جيب رانجلر واحدة من أشهر سيارات الدفع الرباعي التي تقدمها الشركة الأمريكية، ولسنوات طويلة وبالرغم من اختلاف شكلها وتعديله إلا أن رانجلر ظلت سيارة يسهل التعرف عليها من خلال الملامح الأساسية في تصميمها، لكن مؤخرا ظهرت نسخة من السيارة خالفت هذه القاعدة، وذلك بعد أن تم اقتباس تصميمها الخارجي من شخصيات بسلسلة أفلام Star Warsالشهيرة.

وظهرت السيارة بتصميم مقتبس من شخصيات الجنود في هذه السلسلة المعروفين باسم Storm Troopers، والمشهورين بزيهم ودروعهم ذات اللون الأبيض، وهو نفس اللون الذي تم منحه للسيارة بعد تغيير تصميم مقدمتها لتبدو شبيهة بخوذة هؤلاء الجنود بالسلسلة السينمائية.

وصممت هذه  السيارة شركة فولترون موتورز لتعديل السيارات، وعرضتها للبيع على موقع eBay الشهير وذلك بسعر 59 ألف و900 دولار، وهو سعر مرتفع جدا بالنسبة للثمن الاصلي للسيارة (24 ألف دولار تقريبا).

وشملت التعديلات التي أضافتها الشركة للسيارة (إلى جانب التعديل في شكلها) إطارات قوية جدا مخصصة للأراضي الوعرة، والتي حملت أجزاء باللون الأزرق الذي تم استخدامه أيضا في أجزاء متعددة من المقصورة الداخلية مثل لون المقاعد، وأجزاء أخرى من لوحة القيادة مثل النظام الترفيهي والمعلوماتي بالسيارة.

نرشح لك

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل