المحتوى الرئيسى

«البريميرليج»| دفعة «فينجر» الأسوأ.. و«سوانزي» يكتسح الأفضل

01/23 16:55

أسدل الستار عن الجولة الـ 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، عقب إطلاق نيل سوابريك، حكم مباراة تشيلسي وهال سيتي، صافرته معلنا انتهاء المباراة بفوز البلوز بهدفين نظيفين، أحرزهما دييجو كوستا وجاري كاهيل، لينفرد الفريق اللندي بصدارة جدول الترتيب.

وشهدت الجولة سقوط ليفربول في فخ الخسارة أمام سوانزي سيتي (3-2)، بملعب أنفيلد، كما تعادل مانشستر يونايتد أمام ستوك سيتي (1-1)، وفي قمة مباريات الجولة تعادل مانشستر سيتي مع توتنهام هوتسبير بهدفين لكل منهما.

وفيما يلي نستعرض الأفضل والأسوأ بالجولة الـ 22:

استحق الإٍسباني فيرناندو لورينتي، مهاجم سوانزي سيتي، لقب أفضل لاعب في الجولة الـ 22 وذلك بعد أن قاد فريقه للفوز على ليفربول (3-2)، تمكن من تسجيل هدفين خلالها.

نال البريطاني بول كليمنت، مدرب سوانزي لقب أفضل مدرب في الجولة عقب تغلبه على الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، في أنفيلد بنتيجة (3-2).

خط الدفاع:  جاريث مكاولي - سيدريك -  كاهيل - كولمان

خط الوسط: فيرمينيو - دارين فليتشر - ديلي آلي - ليروي ساني

خط الهجوم: فيرناندو لورينتي - ديجو كوستا

دفع الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لأرسنال، الحكم الرابع، أنتوني تيلور، بعدما احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح بيرنلي في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، وهو الأمر الذي كلفه الطرد، وانتهت المباراة بفوز المدفعجية 2-1، ضمن مباريات الجولة الـ 22.

استحق الفرنسي هوجو لوريس، حارس مرمى توتنهام هوتسبير، لقب أسوأ لاعب، بعد أن تسبب بشكل مباشر في الهدفين الذي تلقاهم فريقه أمام مانشستر سيتي، بملعب الاتحاد.

نال الإيطالي كلاوديو رانييري، المدير الفني لفريق ليستر سيتي، أسوأ مدرب بعد الهزيمة بثلاثية نظيفة أمام ساوثهامتون، وهى الهزيمة الـ 8 للفريق في آخر 15 مباراة، حيث تعادل في 4، وفاز في 3 مباريات فقط.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل