المحتوى الرئيسى

"المؤتمر" يشيد بضربات "الرقابة الإدارية" ضد الفساد ويناشد الشعب مساندتها

01/23 16:45

أشاد حزب المؤتمر، برئاسة الربان عمر المختار صميدة، بالجهود الكبيرة التى تبذلها هيئة الرقابة الإدارية، برئاسة اللواء محمد عرفان، رئيس الهيئة، في مجال مكافحة الفساد بجميع صوره وأشكاله، مؤكدا أهمية الضربات التي يوجهها جهاز الرقابة الإدارية ضد الفاسدين الذين استباحوا المال العام.

وشدد حسين ابو العطا، نائب رئيس حزب المؤتمر على أهمية مساندة جميع الاجهزة الرقابية الاخرى بالدولة لجهود الرقابة الإدارية خاصة الاجهزة التابعة لمؤسسات الدولة التنفيذية بمختلف الوزارات ودواوين المخافظات على مستوى الجمهورية.

وأشار أبو العطا إلى أن القضايا التى قام جهاز الرقابة الإدارية بكشفها تؤكد أن حجم الفساد في مصر يتخطى المليارات، مناشدا الشعب المصرى الواعي ان يقوم بدوره فى مساندة جهود هيئة الرقابة الإدارية من خلال الابلاغ عن اى وقائع تتعلق بالفساد والرشاوى واوجه الانحراف المالى.

وأعرب عن ثقته الكاملة فى قدرة الشعب المصرى على مواجهة الفاسدين فى جميع مؤسسات الدولة مؤكدا أن هيئة الرقابة الإدارية لن تتمكن وحدها من مواجهة عصابات الفاسدين ولابد للجميع ان يقوم بدوره من اجل الحفاظ على المال العام.

وأكد أبوالعطا، أن القضاء على الفساد بجميع صوره وأشكاله يمثل بداية جادة لتحقيق مسيرة الإصلاح الإقتصادى وتحقيق التنمية الحقيقية والشاملة، مشيدا بحرص الرئيس عبد الفتاح السيسى على المواجهة الحقيقية مع الفساد وأنه يرفض وبكل شدة أي مساس بالمال العام أو وجود واسطة ومحسبوبية فى جميع أجهزة الدولة.

Comments

عاجل