المحتوى الرئيسى

ضبط اثنين أثناء مساعدتهما طالب بحقوق المنصورة على الغش | المنصورة

01/23 16:32

الرئيسيه » اخر الأخبار » بيانات و تصريحات » ضبط اثنين أثناء مساعدتهما طالب بحقوق المنصورة على الغش

تمكن أفراد الأمن الإدارى بجامعة المنصورة، اليوم الاثنين، من ضبط طالب بالفرقة الرابعة بكلية الهندسة وشخص من خارج الجامعة، أثناء مساعدتهما صديق لهما على الغش أثناء الامتحان داخل اللجنة، عبر الهاتف المحمول.

وأشار بيان صادر عن جامعة المنصورة إلى أنه تم الاشتباه بالشخصين عن طريق كاميرات المراقبة، بعد استخدام الطالب خ. م الهاتف المحمول بواسطة سماعة وقيام م. ع بإملاءه معلومات من مذكرة بحوزته أثناء وقت الامتحان، وتبين أنهما يساعدا طالب يدعى أ. ح، المقيد بالفرقة الرابعة بكلية الحقوق، وتم عمل مذكرة بالواقعة والتحفظ على التليفون والسماعة والمذكرة لاتخاذ الإجراءات القانونية.

وقال البيان إن جامعة المنصورة تطبق حاليا كافة أساليب مكافحة الغش، عن طريق جهاز الغش الإلكتروني داخل اللجان، واستخدام منظومة كاميرات المراقبة الإلكترونية لكشف أي حالة غش أو المساعدة في ذلك.

وأكد الدكتور محمد القناوي، رئيس الجامعة، أنه سيتم تطبيق القانون بكل حسم مع من يخالف التعليمات الخاصة بالامتحانات، وستقوم الجامعة باستغلال كافة امكانياتها التكنولوجية للحد من الغش أثناء الامتحانات، للوصول لخريج قوي علميا وعمليا قادرا على المنافسة داخليا وخارجيا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل