المحتوى الرئيسى

ميزولينا تغادر "روسيا العادلة"

01/23 15:16

قررت عضو مجلس الاتحاد="/tags/3566-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AA%D8%AD%D8%A7%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%88%D8%B3%D9%8A">الاتحاد الروسي يلينا ميزولينا الانسحاب من حزب "روسيا العادلة"، الذي تنتمي اليه منذ عام 2007. أفاد بذلك المكتب الصحفي لهذه السياسية الروسية المخضرمة.

وذكر المصدر أن ميزولينا قدمت بالفعل طلبا بهذا الشأن إلى المكتب الإقليمي للحزب في مقاطعة أومسك، التي تمثلها في مجلس الاتحاد الروسي.

وتعمل ميزولينا في مجلس الإتحاد (الشيوخ) للبرلمان الروسي منذ سبتمبر/كانون الاول عام 2015 . وقبل ذلك، كانت نائبا في مجلس الدوما (النواب) الروسي للدورات النيابية الثانية والثالثة والخامسة والسادسة. وقبل "روسيا العادلة"، كانت ميزولينا عضوا في الحزب الشيوعي للاتحاد السوفيتي وبعدها  انتقلت إلى حزب "يابلوكو"، ثم إلى "إتحاد القوى اليمينية".

و يذكر أن هذه البرلمانية المخضرمة معروفة بمبادراتها التشريعية المثيرة للجدل. على سبيل المثال ، دعت الى اعتبار استخدام تكنولوجيات الإنترنت كظرف مشدد عند تحديد العقوبة على الجرائم المتعلقة بالارهاب والدعوة للدعارة وغير ذلك، ووقفت مرارا ضد الإجهاض وتأجير الأرحام، ودعت الى فرض حظر على بيع حبوب منع الحمل، وكانت احد واضعي القانون الخاص بالمسؤولية عن الدعاية للمثلية في الجنس.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل