المحتوى الرئيسى

صحيفة كتالونية: ريال مدريد استفاد من 32 خطأ في الدوري الاسباني

01/23 14:27

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية الصادرة في إقليم كتالونيا أن نادي ريال مدريد، متصدر الدوري، استفاد من 32 خطأ في كافة  البطولات هذا الموسم.

وأوضحت الصحيفة أن الملكي استفاد بصورة كبيرة من الأخطاء التحكيمية في الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا بالإضافة إلى بطولات قارية مثل دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

ففي مباراة سيلتا فيجو في الجولة الثانية من الليجا، سجل موراتا هدف الفريق الأول من تسلل في اللقاء الذي حسمه الملكي بهدفين لهدف.

وفي الجولة الخامسة ضد فياريال، لم يحتسب الحكم ركلة جزاء صحيحة للغواصات الصفرات على سيرجيو راموس،  في المباراة التي تعادل فيها الفريقين بهدف لمثله، كما سجل كريستيانو رونالدو هدف التعادل ضد ألافيش من ركلة جزاء غير صحيحة.

كما أشارت الصحيفة إلى أن ركلة الجزاء ضد أتليتكو مدريد لم تكن صحيحة، وهو الأمر ذاته الذي ينطبق على ركلة جزاء لصالح لوكاس فاسكيز غير صحيحة.

وفي الكلاسيكو ضد برشلونة، تغاضى الحكم عن احتساب ركلة جزاء للنادي الكتالوني ضد كارفخال في اللقاء الذي انتهى بالتعادل بهدف لمثله.

كما تغاضى الحكم عن طرد كريستيانو رونالدو في لقاء إشبيلية بعد إلقاء الكرة على مدافع الفريق أثناء التوقف واحتسب الحكم هدف لراموس ضد مالاجا من تسلل. 

وذكرت الصحيفة تغاضي الحكم عن طرد راموس في مباراة نهائي كأس العالم للأندية ضد كاشيما الياباني.

وأتمت الصحيفة تقريرها بالتأكيد على أن ريال مدريد تجنب الخسارة في 8 مباريات بالدوري الإسباني ولقائين بدوري أبطال أوروبا ولقاء كأس عالم للأندية والسوبر الأوروبي بسبب أخطاء تحكيمية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل