المحتوى الرئيسى

منتخب مصر العسكرى يستطلع هلال المربع الذهبى فى مواجهة نارية مع الجزائر

01/23 14:08

يخوض منتخب مصر العسكري لكرة القدم مواجهة من العيار الثقيل في السادسة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة "الثامنة والنصف مساء بتوقيت عمان" عندما يواجه المنتخب الجزائري في دور الثمانية لبطولة كأس العالم العسكرية المقامة حاليا بسلطنة عمان تحت شعار لا بديل عن الفوز والصعود لدور الأربعة "المربع الذهبي".

وتحظى المباراة باهتمام كبير في مسقط خاصة من جانب الجالية المصرية الكبيرة التي تتابع وتشجع الفريق وتزحف خلفة سواء في التدريبات او المباريات.

واستعد منتخب مصر جيدا لهذة المواجهة المرتقبة التي تعد بمثابة نهائي مبكر للبطولة، وهدفه تحقيق الفوز والصعود للمربع الذهبي للبطولة.

من جانبه طالب محمد عمر المدير الفني لمنتخب مصر اللاعبين بحسم نتيجة مباراة اليوم مع الجزائر مبكرا حتى لا ندخل في حساب الوقت الاضافي ومن ثم ضربات الترجيح والتعقيدات التي لا داعي لها.

وأكد عمر للاعبين عقب المران الاخير أن الجماهير المصرية تنتظر منهم الكثير ولن ترضى سوى الفوز بالبطولة وتعاهد الجميع علي بذل أقصى جهد في اللقاء واللعب بروح قتالية عالية من اجل بلوغ المربع الذهبي في ظل الدعم والمساندة التي يلقاها المنتخب من القيادة العامة للقوات المسلحة.

كان الفريق قد أدى تدريبه الأخير بأحد الملاعب الفرعية لاستاد مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر واشتمل المران علي فقرات خفيفة بالكرة مع تصحيح بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في لقاء سوريا الاخير.

واختتم المران بتقسيمة خفيفة بوسط الملعب بين فريقين ظهر خلالها جميع اللاعبين بمستوى فني وبدني ومعنويات مرتفعة وقاد المران الكابتن محمد عمر والجهاز المعاون محمد نور ومحمد صلاح ابوجريشة وسيد السويركي.

وفي ختام المران أدى جميع اللاعبين فقرة تسديد ضربات الجزاء تحسبا للجوء إليها في اللقاء في حالة ما اذا انتهي الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل وتألق معظم اللاعبين في التسديد وكذلك الحراس الثلاثة محمد عواد والهاني سليمان ومحمود أبو السعود.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل