المحتوى الرئيسى

الصندوق الأسود لشيرين عبد الوهاب مع النجوم

01/23 13:41

شيرين عبد الوهاب" target="_blank">شيرين عبد الوهاب.. اسم لامع في سماء الفن والغناء، وعلى الرغم من حب الجمهور لها إلا أنه يقف بوجهها وينتقدها خاصة إذا خرج الأمر عن ساحتها الطربية ليطول تهجمها على زملائها بالوسط الفني.

وشهدت الفترة الأخيرة هجوم من قبل الفنانة شيرين عبد الوهاب" target="_blank">شيرين عبد الوهاب لعدد من النجوم، وكان أخرها ما قالته عن الفنان عمرو دياب بصورة ضمنية، وأيضًا الفنانة إليسا وذلك خلال حفل زفاف الفنان عمرو يوسف وكندة علوش.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى فالفنانة شيرين عبد الوهاب" target="_blank">شيرين عبد الوهاب، ماضي من الأزمات، ولعل أشهرها مع الفنان عمرو مصطفى وشركة روتانا.

وتعرضت شيرين لهجوم عنيف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب انتشار فيديو لها من فرح عمرو يوسف وكندة علوش، وقالت شيرين، أثناء غنائها بصحبة تامر حسني، كلام فهم منه الجميع أنها تقصد السخرية من عمرو دياب، قائلة: "الطبيعي من أيام أم كلثوم وعبد الوهاب حافظ.. دايمًا الستات بتغير من الرجالة وانهاردة اتأكدت من كده ده، انا موجودة انا واصالة لكن اللي بيحيي الفرح تامر حسني وحماقي ده مش تقليل منهم لكن احنا معندناش غيرهم وعاوزة اقول التاني شكلها كدة راحت عليه كبر خلاص في السن واحنا اللي جايين".

وهذا الأمر الذي رفضه عدد كبير جدًا من جمهور الهضبة عمرو دياب سواء داخل الوسط الفني أو خارجه، وكتب عمرو محمود ياسين على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "منذ سنوات طويلة لم أعد أشتري CD لمطربين مع حبي وتقديري لهم جميعا، وأكتفيت بسماع الأغاني في الراديو أو التليفزيون، وأصبحت قاعدة بالنسبه لي، لكن هناك مطرب واحد فقط كلما يطرح ألبوما لابد أن أشتريه، وتم استثناءه من القاعدة اسمه عمرو دياب.

وقالت الفنانة شذى، عبر موقع التواصل الاجتماعي: "بحبك أنا يا عمرو دياب، لو محترمناش اللي أكبر مننا في السن وفي الخبرة ومقدرناش قيمة كل فنان مجتهد وناجح يبقى إحنا معندناش أصل الفن أخلاق قبل ما يكون شهرة ومش مقبول فنانين مصريين يخبطوا في بعض، الأخلاق أولا الاستمرارية مش بالساهل". 

كما كتب الفنان الشاب أحمد جمال، "لازم نحترم اللي أكبر مننا عشان الأجيال الجديدة تحترمنا".

فيما علق الفنان عمرو مصطفى، قائلًا: "في نوعين من الفنانين في الدنيا، الأول بيننجح له عمل او اتنين او ثلاثه علي الأكثر وبيقول "أنا" ويقل أدبه علي الأكبر منه وده لانه فاضي، والثاني بيفضل ناجح ٣٠سنه متتالية وبيقول انا مهما كبرت صغير.. الأول ده بيروح "…..." بعد خمس الي عشر سنوات، والثاني ده بيظل التاريخ يذكره حتي بعد موته".

ولم يكن الفنان عمرو دياب الوحيد الذي طالته السخرية من الفنانة شرين عبد الوهاب خلال حفل الزفاف، حيث سخرت من إليسا قائلة: "أنا عارفة إن حماقي بيحب إليسا، بس مش مشكلة عندي كمان في ناس في مصر بتحبني، وعلى فكرة احنا كله طبيعي ومفيش حاجة عندنا محقونة".

كما شهدت الأونة الماضية توتر العلاقات بين شيرين والملحن عمرو مصطفى، بعد أن انتقد الأخير خلعها الحذاء لاختيار أحد الأصوات في برنامج "ذا فويس"، لتشتعل الأجواء بينهم وترد عليه بشكل شخصي ومباشر خلال استضافتها بأحد البرامج قائلة: "روح يا حبيبي اتعلم مزيكا وتعالى كلمني" مشيرة أنه عندما كان يذهب إلى منزلها كان يقوم بالتطبيل على الجيتار وليس التلحين، كما أنه كان يطلب منها أن تقوم بتشغيل أي موسيقى من أجل إيجاد لحن بواسطتها.

إلا أن الأمر لم يتوقف عند ذلك، لتستمر في رد فعلها العنيف قائلة "وأنا بكرهه عمى"، لافتة أنها تقول ما في قلبها، وهي كانت تحترمه وتعامله بشكل جيد، كما أصرت على رأيها في صوته بكونه سيئا للغاية، وهو رأي لن تغيره على الإطلاق، واختتمت شيرين حديثها قائلة "اللى هيزعلني هحط صباعي في عنيه".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل