المحتوى الرئيسى

جماهير الاتحاد السعودي تتغنى بــ"كهربا"

01/23 12:23

تغنت جماهير نادي اتحاد جدة السعودي بمهاجمها الدولي المصري محمود عبدالمنعم "كهربا" بعد المستوى المميز الذي ظهر به في لقاء المنتخب الوطنى أمام أوغندا ضمن المباراة الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

وشهدت المباراة ظهور أكثر من رائع لكهربا الذي شارك بديلًا في آخر 10 دقائق ونجح في قلب موازين اللقاء ليسجل منتخب الفراعنة أول انتصار في البطولة بهدف رائع عن طريق عبدالله السعيد.

وطالبت جماهير الاتحاد من الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الارجنتيني فيكتور كوبر اشراك لاعبهم المميز والذي يقدم مستويات مميزة وملفتة للنظر مع ناديه الاتحاد قادته لوصافة الهدافين في دوري جميل للمحترفين بالإضافة الى اشتراكه في 70% من أهداف العميد على مستوى الدوري بجانب الدولي السعودي فهد المولد وانتشر هاشتاج بعنوان "الفولت عياره عالي نزله ولا تبالي".

وبعث المعلق المصري الشهير بلال علام معلق قنوات MBCPRO رسالة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قبل أن يستعين كوبر باللاعب قائلا: "هو أنت مقعد كهربا عالدكة بتشحنه ولا إيه؟"، ما تنزله ياعم أنت".

وتجاوب كوبر مع طلبات الجماهير بعد المباراة الأولى التي انتهت سلبية ولم ينجح فيها احفاد الفراعنة من تسجيل نتيجة ايجابية والتي شنت حملات عبر شبكات التواصل مطالبة بإشراك الفولت كهربا نجم الزمالك المعار لنادي الاتحاد لمدة موسم واحد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل