المحتوى الرئيسى

لماذا لن تخرج شيرين بسهولة من مأزق زفاف "عمرو وكندة"؟ - E3lam.Org

01/23 12:20

رغم أنها رددت كثيرًا أنها عفوية وتلقائية و”اللي في قلبها على لسانها”، إلا أن تلك الصفات التي تتحدث عنها دوماً، لم تشفع لتجاوز الأزمات التي تفجّرها شيرين عبد الوهاب باستمرار بسبب تصريحاتها.

ربما تعد الأزمة الأخيرة لشيرين هي الأكبر، لأنها تضمنت الإساءة للعديد من الفنانين الكبار، وليس شخصًا واحدًا، كما أن انتشار التصريحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والهجوم الإلكتروني العنيف الذي حدث ضدها، جعل موقفها يتأزم بشدة بعد هذا الانتشار الكبير لما قالته.

حتى الآن لم تخرج شيرين لترد على تلك الإساءات التي صدرت منها، ومازال الجميع يترقب رد فعلها، هل ستبرر ما قالته أم تعتذر لهؤلاء الفنانين ولجمهورها كذلك.

نرشح لك : كيف أفسدت شيرين زفاف “عمرو وكندة”؟

– هل كانت شيرين في وعيها؟

ردد الكثيرون أن شيرين بدا أنها غير واعية أو مدركة لما تقوله، حيث ظهر خلال الفيديوهات أنها تتصرف بحماس شديد، وعدم اتزان أحيانًا، مما جعل البعض يقول أنها كانت ثملة، وتناولت الكثير من المشروبات الكحولية أثناء الزفاف، لذا صرّحت بهذا الكلام دون أن تدري.

لو وافقت شيرين على هذا الطرح، وأقرّت بأنها لم تكن في وعيها، بالتأكيد سيؤدي الأمر لفقدانها الكثير من محبيها ومتابعيها، لأن قطاعًا كبيراً من الجمهور بالتأكيد لن يقبل هذا التصرف، وسيظل اسم شيرين مرتبط بـ”الخمور”، مثلما حدث مع بعض الفنانين في وقت مضى.

لو خرجت شيرين وأقرّت بأنها كانت تقصد كل ما قالته، ولم تكن ثملة كما ردد البعض، فالأمر لا يخلو من مزيد من التعقيد في هذه الحالة أيضًا، لأنه سيثبت أمام الجمهور أنها تعمدت الإساءة لقامات فنية كبيرة، ولم تكترث بكونها فنانة ولها جمهور، وكل ما تفعله “محسوب عليها” مثلما يقولون.

نرشح لك : الهضبة ليس الوحيد.. شيرين سخرت من إليسا

يعتقد البعض أن شيرين ستخرج وتعتذر عما بدر منها، وربما توضح سبب ذلك أم تكتفي بمجرد الاعتذار، وعلى المتضرررين إما أن يقبلوه أم لا.

في كل الحالات شيرين ستخسر قطاعًا لا بأس به من جمهورها، وكذلك جمهور من أساءت إليهم من الفنانين.

اللفظ الذي رددته شيرين عبد الوهاب أثناء حفل الزفاف، عندما سخرت من العندليب الراحل عبد الحليم حافظ، وكانت توضح ما قالته بشأن تامر حسني ومحمد حماقي، أثار استياء الكثيرين من هذا الفعل اللاأخلاقي، الذي صدر من فنانة لها جمهور كبير، وقالته بحضور جمع كبير من الفنانين.

نرشح لك : جمهور الهضبة يهاجم صفحة شيرين عبد الوهاب

حيث قالت شيرين “الطبيعي من أيام أم كلثوم و(عبد الوهاب حافظ) إن الست بتغير من الراجل.. فأنا وأصالة اللي هي حاجة كبيرة أوي جايين معزومين.. وتامر وحماقي بيحيوا الفرح.. فحسيت إن إحنا سليبات”.

شهدت مسيرة المطربة شيرين عبد الوهاب الفنية، العديد من الأزمات داخل الوسط الفني، وتسببت تصريحاتها في حدوث الكثير من المشكلات مع زملائها في المجال الغنائي.

جاءت أبرز خلافات شيرين عبد الوهاب مع زملاء الوسط الفني كالآتي:

أثار خلاف شيرين عبد الوهاب مع الفنان شريف منير، الرأي العام لفترة طويلة، حيث كانت الأزمة بسبب سقوط الرخام والماء من منزل شيرين إلى شرفة منزل شريف منير، الذي يسكن بنفس العقار، وهددت شيرين شريف وزوجته بالإعتداء عليهما بالضرب إذا اشتكى مرة أخرى.

الأمر الذي دفع شريف لتقديم بلاغ ضدها وبالفعل صدر حكم بحبسها، لكن نجح بعض الأصدقاء من داخل الوسط الفني في حل هذه الأزمة وأبرزهم محمد هنيدي والسيناريست تامر حبيب، وقد اقنعا شيرين بتقديم اعتذار رسمي له من خلال مواقع التواصل الإجتماعي مقابل التصالح والتنازل عن القضية.

بعد علاقة صداقة قوية كانت تجمع بين شيرين وأصالة، ويتحدث عنها الوسط الفني بأكمله، تحولت هذه الصداقة إلى عداوة حيث تسبب تجاهل شيرين لآصالة باحدى المناسبات الفنية في وصف الأخيرة لها بالعدوة .

شيرين استقبلت وصف آصالة لها بحزن شديد، مؤكدة أنها لا تقدر قيمة الصداقة، وقررت قطع علاقتها بها، إلا أن التصالح تم بينهما مؤخراً.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل