المحتوى الرئيسى

«Have a dream».. عيش في فرنسا 10 شهور مجانا

01/23 12:08

نقلب في الصفحات الخاصة بالسفر على السوشيال ميديا، نشاهد صور وحكايات لرحالة ومغامرين، منهم من استطاع تحقيق حلم السفر من خلال إمكانياته المادية، وأخر فتحت له الصدفة أبوابها، من خلال منحة أو تطوع في "Have a dream".

"Have a dream" منظمة تهدف لتعزيز العلاقة بين الشباب من منطقة الشرق الأوسط من خلال الفرص الثقافية والطوعية والتدريب إلى تزويد الشباب بفرص السفر والمتطوعين في مختلف البلدان في جميع أنحاء العالم.

بدأت "Have a dream" في 2014، من قبل شباب مصريين، لديهم تجارب وخبرات مع السفر، مستوحاة الفكرة من خطاب مارتن لوثر كينج "لدي حلم"، لحث الشباب علي الخروج من مناطق راحتهم إلى اكتشاف العالم.

"أخيرا أخيرا أخيرا Have a dream في بلد الجمال و السحر".. إيفنت دشن من قبل أعضاء الصفحة، لحث الشباب على السفر إلى فرنسا، لمدة 10 أشهر مجانا: "برنامجنا المرة دي لمحبي التطوع ومساعدة الناس.. إحنا المرة دي هننشر إنسانيتنا في بلد جديدة، هنخرج أحسن ما عندنا فيها وفرنسا هتشحن طاقتنا كويس جدا بجوها وشوارعها وكل حتة فيها".

عبارة عن الاعتناء بذوي الاحتياجات الخاصة، وتحدد المهام وفقا للعمل الاجتماعى للمتقدم، العمل طوال اليوم، ويومين إجازة، مدة البرنامج من شهر سبتمبر2017 لشهر يونيو 2018.

- مستوى جيد في اللغة الفرنسية. 

-  القادرة علي قضاء وقت طويل في مساعد الأشخاص ذوي الأحتياجات الخاصة.

- لا يوجد سن محدد للتقديم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل