المحتوى الرئيسى

ضبط 3 هاربين من أحكام قضائية و4 منتمين للإخوان بالشرقية | المصري اليوم

01/23 11:51

تمكنت الأجهزة الأمنية بالشرقية، الاثنين، من ضبط 3 أشخاص هاربين من أحكام قضائية بالمؤبد بتهم الشروع في قتل وتجارة المخدرات والسرقة بالإكراه بمراكز بلبيس ومشتول السوق، كما ضبطت 4 من المنتمين لجماعة الاخوان بمركز ههيا مسقط رأس الرئيس المعزول محمد مرسي، وبحوزتهم منشورات تحريضية.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد أحمد عبدالعزيز رئيس مباحث المديرية يفيد ضبط كل من «محمد. ع. ع» ومقيم كفر المراغة بمركز منيا القمح والهارب من تنفيذ حكم بالمؤبد في الجناية رقم 33540 لسنة 2014 جنايات بلبيس بتهمة الشروع في قتل و«السيد. ع. س» ومقيم أبوزعبل بالقليوبية والهارب من تنفيذ حكم قضائي بالمؤبد في الجناية رقم 4231 لسنة 2016 جنايات مشتول السوق بتهمة السرقة بالإكراه و«عماد. ع. م» مقيم شارع وصفى العزيزى ببندر بلبيس والهارب من حكم بالمؤبد في القضية رقم 24598 لسنة 2014 جنايات بلبيس بتهمة الاتجار في المخدرات.

كما تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية، يفيد بقيام الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع جهاز الأمن الوطني بضبط 4 من المنتمين لجماعة الإخوان بمركز ههيا مسقط رأس الرئيس المعزول وبحوزتهم منشورات تحريضية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل