المحتوى الرئيسى

كيف أفسدت شيرين زفاف "عمرو وكندة"؟ - E3lam.Org

01/23 11:07

على الرغم من أن حفل زفاف الفنان عمرو يوسف والفنانة السورية كندة علوش، مر بسلام، وأصبح أحدث عروسان في الوسط الفني هما حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، إلا أن “الحلو ما بيكملش” مثلما يقولون، وانتقلت أضواء الزفاف للمطربة شيرين عبد الوهاب بعد انتشار مقاطع مصوّرة لما قالته خلال الحفل.

إساءة شيرين للعديد من المطربين أحرجت عمرو يوسف، وجعلته يشعر أن تصريحاتها بدأت تفسد حفل زفافه، مما دفعه لمقاطعتها أكثر من مرة، كي تتوقف عن سخريتها من الفنانين، لكن يبدو أن ما انتبه له “عمرو” في الحفل، انتقل للجمهور بعد يومين، عقب انتشار مقاطع مصوّرة لما قالته شيرين أثناء حفل الزفاف.

داعبت شيرين المتواجدين في الحفل بعد أن عبرت عن غيرتها من إحياء تامر حسني ومحمد حماقي للفرح، ثم عادت لتوضح ما قصدته، لكنها خلال ذلك قامت بالسخرية من العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ والفنان عمرو دياب، كما تضمن حديثها لفظا خارجًا.

قالت شيرين “الطبيعي من أيام أم كلثوم و(عبد الوهاب حافظ) إن الست بتغير من الراجل.. فأنا وأصالة اللي هي حاجة كبيرة أوي جايين معزومين.. وتامر وحماقي بيحيوا الفرح.. فحسيت إن إحنا سليبات”.

نرشح لك : جمهور الهضبة يهاجم صفحة شيرين عبد الوهاب

جميع الحضور انفجروا من الضحك، خلال حديثها الذي أكدت من خلاله أنه لا يعني التقليل من تامر وحماقي، مضيفة: “أصلا تامر وحماقي هم اللي عندنا في مصر ومعندناش غيرهم.. وعايزة أقول إن … راحت عليه وكبر خلاص في السن وإحنا اللي جايين”، قاصدة الفنان عمرو دياب دون أن تذكر اسمه.

لكن حديث شيرين أحرج عمرو يوسف، مما دفعه لأخذ المايك منها وعلق على كلمتها قائلا “بموت فيكي طبعا وفي صراحتك لكن الفرح هيبوظ” مما دفع الحاضرين إلى الضحك.

سخرية شيرين لم تتوقف عند الغناء فقط، بل وصلت للسخرية من الشكل أيضًا، حيث سخرت من الفنانة إليسا وعمليات الحقن التي أجرتها مرارًا، حيث قالت “أنا عارفة إن حماقى بيحب إليسا بس أنا فيه ناس كتير فى مصر بيحبونى، وإحنا عندنا كله طبيعى معندناش أى حاجة محقونه”، ثم أنهت كلمتها بالعبارة المشهورة للفنانة فيفى عبده “بحبكم قوى ستة أمواه”، قبل أن تلتقط منها الفنانة كندة علوش المايكروفون، لتحية المطربة بوسي.

نرشح لك : الهضبة ليس الوحيد.. شيرين سخرت من إليسا

بعد انتشار إساءات شيرين للمطربين، هاجم العديد من جمهور الفنان عمرو دياب، الفنانة شيرين عبد الوهاب من خلال التعليق على آخر “بوست” نشرته على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” المتعلق بتقديم العزاء إلى الفنانة ميريام فارس بعد وفاة والدها، حيث حملت التعليقات هجوم شديد وسيل من السباب على شيرين، لسخريتها من الهضبة خلال فرح الفنان عمرو يوسف، على الفنانة السورية كندة علوش.

Comments

عاجل