المحتوى الرئيسى

التجارة والاستثمار السعودية تستعدي هواتف iPhone 6s بسبب مشاكل في الجهاز - أخبار ترايدنت التقنية

01/23 10:39

لاحقاً شكلت شركة آبل مجموعة من المهندسين للاطلاع على هذه المشكلة وتوصلت الشركة الى ان هناك مشاكل في بطاريات هاتفها الذكي ايفون 6 اس , حيث توصلت الشركة الاميركية ” apple ” مع طاقم المهندسين لديها في بان الخلل يكمن في تعرض بطارية هاتف ايفون 6 اس وقت التصنيع الى ” الهواء المحيط ambient air ” كما ذكرت الشركة , واشارت ايضا الى ان الهواتف التي تم تصنيعها بين شهر سبتمبر وأكتوبر من العام الماضي 2015 هي الاكثر تعرضا لمشاكل البطارية فقد تعرضت تلك الاجهزه للهواء المحيط بشكل اطول من اللازم قبل ان يتم تجميعها في حزم البطاريات ونتيجة لذلك، هذه البطاريات تتحلل بسرعة بالمقارنة مع البطاريات العادية مما يتسبب في الإغلاق المفاجئ للأجهزة .

اليوم أعلنت وزارة التجارة والاستثمار السعودية عن استدعاء هاتف iPhone 6s لاحتمالية توقف تشغيل الجهاز بشكل مفاجئ , وقامت الوزراءة بالاشاره للمستخدمين بضروره التاكد من سلامة اجهزتهم من خلال التاكد من الرقم التسلسلي للجهازك عبر النقر هنا .

"التجارة" تعلن عن #استدعاء iPhone 6s لاحتمالية توقف تشغيل الجهاز بشكل مفاجئ. ويمكنك التحقق من شمولية الجهاز عبر: https://t.co/26v7sl9iGy pic.twitter.com/Sum4gbYc7f

— التجارة والاستثمار (@SaudiMCI) January 22, 2017

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل