المحتوى الرئيسى

بالفيديو والصور..القصة الكاملة لشراء فتاة الحيوانات المنوية للرجال وحملة «بشتري راجل»

01/23 04:00

شغلت حملة «single mother»، الذي أطلقتها هدير مكاوي، الرأي العام، ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الماضية، خاصة بعد أن روت «مكاوي» سبب إطلاقها هذه الحملة، من خلال إنجابها لطفلة عن طريقة إقامة علاقة غير شرعية، بزواج عرفي، إلا أن والد الطفل رفض الاعتراف به، وأنكر زواجه منها، فأطلقت هذه الحملة.

حملة «single mother»، جعلت المتابعين للقضية ينقسموا إلى قسمين، الأول مؤيد للحملة ومتعاطف مع الفتاة، والثاني، رافض للفكرة ومهاجم للفتاة.. لكن ما تنساه الجميع هو أن هذه الحملة هي بداية لسلسة حملات، تطلقها بعض الفتيات من أجل الانضمام لصف «مكاوي».. هذا ما كشفته تدشين حملة «بشتري راجل»، الذي عبرت من خلالها فتاة عن نيتها في شراء الحيونات المنوية للرجال مقابل مبالغ مالية كبيرة من الدولارات.

هذه الحملة الجديدة التي أطلقتها فتاة تدعى شيريهان نور الدين، و دشنت لها صفحة على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، حمل اسم«بشتري راجل»، بثت عبرها مقطع فيديو تعلن فيه رغبتها من أجل شراء حيوانات منوية لأى رجل؛ لإنجاب طفل، لافتة إلى أنها تريد أن تصبح «سينجل مازر»، وعرضت مبلغاً خيالياً من الدولارات نظير ذلك.

وقالت «شيريهان» في الفيديو الخاص بها: «أحلى حاجة فى الدنيا الأطفال.. لو أقدر كنت جبت دستة، بس أنا ماتجوزتش قبل كده، ولا عايزة أتجوز، أنا ناجحة جدًا فى حياتى العملية، عايشة عيشة مريحة ومش محتاجة حد يسندنى مادياً.. بس بخاف قوى من الوحدة الحل الوحيد اللى قدامى إنى أبقى أم».

وتابعت:«ابتديت أسأل على موضوع تجميد البويضات علشان أطول المدة اللي أعرف أحمل فيها، المهم وأنا بعمل تحاليل اكتشفت إن عندى مشكلة بتخلى نسبة حملى ٤٠٪، وإن كل ما الوقت بيعدى فرصتى فى الخلفة بتقل، فقررت أعمل عملية تلقيح صناعى مع شخص مستعد يتبرع بحيواناته المنوية بمقابل مادى.. الموضوع هيمشى رسمى.. مأذون وأنبوبة معمل ومأذون.. أنا بس عايزه طفل من غير لا غرام ولا انتقام».

لكن الأمر لم يتوقف عند هذا الأمر، بل أن الدعوة التي أطلقتها «شيريهان»، لاقت قبول العديد من الفتيات، التي أعلن تضامنهن معها في حملة «بشتري راجل»، في حين هاجمها آخرين من الرجال والنساء، قائلين أن هذا دعوة لممارسة الفحشاء، وأن التلقيح الصناعي، يعتبر زنا، مدام لم يكن زواج فيه إيجاب وقبول.

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل