المحتوى الرئيسى

تفاصيل خلاف عمرو أديب مع "أحلام" وسبب رفضها الظهور في برنامجه

01/23 03:08

قابلت الفنانة الإماراتية أحلام، دعوة الإعلامي عمرو أديب، للظهور معها في برنامجه الأسبوعي "كل يوم جمعة"، والذي يعرض على قناة "أون إي"، بهجوم شرس على الإعلامي، بدلًا من الاستجابة للدعوة أو رفضها، حيث أبدت استيائها الشديد من "أديب" وقررت أن ترفض دعوته لحضور الحلقة الأخيرة من برنامجه الأسبوعي.

ونشرت "أحلام" عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، نص الرسالة الواردة إليها من أحد معدي البرنامج والتي كانت محتواها: فنانة العرب السيدة أحلام، يشرفنا دعوتك لتكونِ الختام المسك لآخر حلقة من برنامج كل يوم جمعة الذي يُقدمه الإعلامي المصري عمرو أديب، عبر محطتي "أون تي" و"أبوظبي تي في"، ويعتمد البرنامج على الأغاني اللايف، ويقود الفرقة الموسيقية المايسترو "أيلي العليا"، يتم تصوير الحلقة في بيروت يوم 28 يناير الجاري.

وألحقت أحلام نص الرسالة التي وصلتها من فريق إعداد الإعلامي عمرو أديب، وردت عليها قائلة: "لن أمنحك شرف لقاء الملكة، ولا أتشرف بك ولا بلقائك، من حق كل شخص أن يحلم، لكن أحلم على قدك"، ولم تفصح الفنانة الإماراتية عن أسباب هذا الهجوم على "أديب".

ولكن بالنظر إلى الحلقة السابقة للبرنامج ذاته، استضاف الإعلامي عمرو أديب الفنان الكبير راغب علامة وهاجم فيها الأخير "أحلام" دون أن يرد عليه "أديب" وتركه يتحدث عنها، حيث أنكر علامة صداقته بها، قائلًا: "لا توجد صداقة بيني وبين أحلام، وأحلام لا تشبهني في شخصيتي عشان تكون صديقة لي".

وعرض "أديب" فيلما قصيرا ساخرا تطرق إلى علاقة راغب علامة بأحلام بشكل غير مباشر، ولكنه حمل سخرية من أحلام، خلال الحلقة ذاتها، ما اعتبره البعض إهانة لـ"أحلام" حيث أكد علامة أنه ترك برنامج "أراب آيدول" لاكتشاف المواهب، لأنه لم يعد يشعر براحة تجاه البرنامج، بعد أزمته مع المطربة الإماراتية أحلام.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل