المحتوى الرئيسى

ميدو: عدم وجود نظام سبب أزمة إكرامي وناجي

01/23 01:06

انتقد أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لفريق وادي دجلة، عدم وجود نظام داخل الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بالأحاديث الصحفية والإعلامية، خلال الفترة الماضية.

وأشار ميدو، إلى أن عدم وجود النظام، تسبب في الأزمة التي نشبت مؤخرًا بين شريف إكرامي وأحمد ناجي.

ونشر "ميدو"، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "حذرت منذ ٣ أشهر مع أحمد شوبير ان اكبر خطر يواجه كوبر هو كثرة تصريحات معاونيه وانه يجب تحديد متحدث رسمي للجهاز من قبل اتحاد الكورة، وبالفعل تواصلت مع رئيس اتحاد الكورة وأصدقائي من أعضاء المجلس واكدت لهم ان كثرة التواجد الإعلامي لمعاونين كوبر ستمثل اكبر عقبه في مشواره".

وأضاف: "واليوم يعيش المنتخب أزمة كان يمكن تجنبها لو تم وضع نظام لجهاز المنتخب وعدم ظهورهم في الاعلام الا بعد الرجوع لرئيس الاتحاد شخصيا، اتمني ان تمر هذه الأزمة بسلام علي منتخبنا وان لا تكون سبب رئيسي في فقدان اللاعبين لتركيزهم في هذا التوقيت الصعب جدا في مشوار البطولة".

وتابع: "مرة اخري اوكد لا يعرف احد فينا من هو مدرب حراس مرمي او المدرب التالت للمنتخب البرازيلي ليس لأنهم رجال بلا شان ولكن لأنهم رجال يعملون في صمت!، ليس مهم عندما تكون مساعد ان تبرز عملك للجميع المهم ان تقوم بمهام عملك في صمت ان تفيد المدير الفني الذي تعمل معه دون ان تتسبب في اَي مشاكل له".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل