المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | بالفيديو| روما يحقق فوزاً "منطقياُ" علي كالياري ويواصل ملاحقة يوفنتوس

01/23 00:09

تمكن نادي روما من تحقيق فوزاً هاماً، علي نظيرة نادي كالياري، بهدف نظيف في إطار الإسبوع الـ21 من الدوري الإيطالي، وأحرز هدف "الجيالروسي" الوحيد في اللقاء، المهاجم البوسني إيدين دجيكو في الدقيقة 55.

وشهد الشوط الأول من اللقاء بداية هجومية لنادي روما، في محاولة لإحراز هدف التقدم مبكراً، لكن دون جدوي، وكاد دجيكو أن يحرز الهدف الأول لروما، في الدقيقة 30 بعد عرضية رائعة من دي روسي، لتجد المنفرد دجيكو وسط مدافعي كالياري، لكن المهاجم البوسني سددها في يد حارس فريق كالياري، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني واصل روما، ضغطه علي مرمي كالياري، ولم يمر سوي 10 دقائق في الشوط الثاني، لتعلن الدقيقة 55 عن الهدف الأول لروما، عن طريق هداف الفريق دجيكو، بعد كرة طولية، من اللاعب روديجير من جهة اليسار، ليضعها دجيكو بقدمه علي يسار الحارس، وكاد دجيكو من مضاعفة نتيجة اللقاء في 74، بعد تسجيله هدف من تمريرة من اللاعب بيريس، لكن المهاجم البوسني كان متسللاً، وفي الدقيقة 84 أرسل إيمرسون عرضية متقنة، لدجيكو لكن رأسية البوسني أرتطمت بالعارضة.

وفي الدقيقة 92 تحصل جواو بيدرو لاعب كالياري علي بطاقة حمراء، بعد تدخل عنيف على ستروتمان، ليلعب كالياري آخر ثواني المباراة منقصوص العدد.

وأجري سباليتي ثلاث تغيرات قبل نهاية المباراة، بدخول ستيفان الشعراوي، بديلاً لبيروتي العائد من الإصابة في الدقيقة 78، ودخول باريديس بدلاً من ناينجولان في الدقيقة 88، وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة دفع سباليتي بالمدافع فيرمايلين، بدلاً من مانولاس.

وبهذه النتيجة واصل نادي روما إنتصاراته المتتالية، ليصل للنقطة 47، في المركز الثاني، خلف المتصدر يوفينتوس، برصيد 48، وله مباراة مؤجلة.

"رياضة 24".. من أجل المنافسة وأشياء أخرى

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل