المحتوى الرئيسى

أخبار منتخب مصر.. اﻷحد 22/1/2017

01/23 00:02

يقدم لكم "استاد مصر العربية"، أخبار المنتخب الوطني اﻷول، اليوم اﻷحد 22/1/2017، الذي يواصل استعداداته قبل مواجهة مالي غدا الثلاثاء، في الجولة اﻷولى من المجموعة الرابعة ببطولة كأس اﻷمم اﻷفريقية بالجابون 2017.

منصور: "كوبر أفشل مدرب جه مصر.. ومش عارف بيلعب النني ليه"

عقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مؤتمرًا صحفيًا، اليوم الأحد، للإعلان عن تفاصيل إطلاق قناة الزمالك، بعد إتمام صفقة شراء قناة "العاصمة 2".

وقال منصور: "مفيش مهاجم إفريقي خلاص انتهت القصة، ونتمنى إذاعة السوبر على القناة الجديدة، ومايوكا انتهت علاقته بالزمالك نهائي، وكوبر أفشل مدير فني جه مصري وأنا مش عارف هو بيلاعب النني ليه".

وأضاف: "مدرب أوغندا كان معروض على الزمالك الفترة الأخيرة، ولو اتحاد الكرة مرضيش يعالج الشناوي إحنا هنعالجه دا ابننا".

بالفيديو| مرتضى يهاجم كوبر بسبب باسم والنني

هاجم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد اليوم الأحد، بمقر النادي،الأرجنتيني، هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني، بعد الأداء الضعيف للفراعنة خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا بالجابون.

وتساءل رئيس القلعة البيضاء عن إصرار الأرجنتيني على الدفع بمحمد النني، لاعب فريق أرسنال الإنجليزي، وعدم اصطحاب باسم مرسي مهاجم الفريق الأبيض، مع بعثة المنتخب المسافرة للجابون.

إكرامي: الأزمة انتهت.. والتركيز الآن مع المنتخب

أكد شريف إكرامي، حارس مرمى النادي الأهلي، والمنتخب الوطني، انتهاء الأزمة التي نشبت مؤخرًا مع أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى المنتخب، عقب الانتصار على أوغندا، بالأمس.

وقال ناجي بالأمس، إن إكرامي لم يكن مصابًا كما تردد، وإنه سليم بنسبة 100%، ليخرج اللاعب ظهر اليوم الأحد، على حسابه على "تويتر"، ويؤكد تعرضه للإصابة، واستيائه من تصريحات مدربه.

وتحدث ناجي اليوم، خلال تصريحات لقناة "أون سبورت"،وقال: "كمدرب كان يجب أن أصدر الإيجابيات للجماهير، وبالأخص بأننا لم يكن لدينا سوى الحضري فقط، وتجمعني بشريف علاقة طيبة جدًا، وكنت سعيد جدًا لعودته، والأمر انتهى".

ونشر إكرامي عبر حسابه الشخصي على "تويتر" منذ قليل، نص الاعتذار الرسمي من الجهاز الفني للمنتخب معلقًا: "كل التقدير لإدارة البعثه و جهاز المنتخب،،الموضوع انتهي والتركيز الأن في تحقيق الهدف الحقيقي للمنتخب".

أزمة "إكرامي - ناجي" في عيون الخبراء

شهدت الساعات الماضية، أزمة بين شريف إكرامي، حارس مرمى النادي الأهلي، والمنتخب الوطني، وأحمد ناجي، مدرب حراس المرمى المنتخب، على خلفية تصريحات الأخير بأن اكرامي غير مصاب.

هذه التصريحات أثارت حفيظة إكرامي، الذي رد على مدربه من خلال موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، لينفي تصريحات ناحي، ويؤكد تعرضه للإصابة قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية.

أشرف قاسم: "أزمة بدون لازمة"

قال أشرف قاسم، المدير الفني للفريق الأول لنادي الداخلية، إن ما حدث من ناجي، وإكرامي، لن يؤثر على الفريق.

ووصف قاسم، في تصريحٍ خاص لـ"استاد مصر العربية"، ما حدث بـ"الأزمة دون لازمة"، مشيرًا إلى أن هناك رغبة من قبل الجهاز الفني، والمسئوولين عن المنتخب، للم الشمل، ورأب الصدع سريعًا، لمصلحة الفريق.

وأضاف: "تصريحات ناجي، بعدم إصابة شريف أكرامي، لم تكن موفقة، وأتمنى أن يتم تدراك الأمر، وينتهي الموقف في أقرب وقت".

فكري صالح : الحضري يقدم أداءً جيدًا مع المنتخب

أشاد فكري صالح، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لوادي دجلة، بأداء ومستوى م الحضري" target="_blank">عصام الحضري، مع المنتخب الوطني، خلال مباراة أوغندا.

وأكد صالح، في تصريح خاص لـ"استاد مصر العربية"، أن خبرات الحضري، سبب طمئنة لاعبي المنتخب، وظهر ذلك من خلال أداءه وتصديه لهجمات الفريق المنافس، بجانب قدرته على بناء الهجمات.

وقال خالد الغندور، نجم منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، إن حراسة مرمى المنتخب الوطني، في كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا بالجابون، محسومة بشكل كبير لم الحضري"عصام الحضري.

وأكد الغندور، فى تصريحٍ خاص لـ"استاد مصر العربية"، أن ما حدث بين أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى المنتخب، وشريف إكرامي، حارس الأهلي والمنتخب، جاء نتيجة وجود رواسب قديمة بين الطرفين.

وأضاف :"ناجي حاول تبرئة نفسه من إصابة إكرامي بسبب الأحمال الزائدة، ما أثار غضب شريف إكرامي، الذي أكد تعرضه للإصابة التي أبعدته عن تشكيلة المنتخب".

اتحاد الكرة يصدر بيانًا بشأن أزمة "إكرامي وناجي"

أصدر اتحاد كرة القدم، خطابًا رسميًا، بشأن الأزمة التي أثيرت مؤخرًا، بين أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى

، وشريف إكرامي، حارس مرمى الفراعنة.

وكان ناجي قد أكد في بعض وسائل الإعلام، أن إكرامي لم يكن مصابًا، ورد إكرامي عليه بعدد من التغريدات، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

"بالإشارة إلى الأخبار والتعليقات المتداولة من خلال وسائل الإعلام المختلفة ووسائل التواصل الاجتماعي بشأن تصريحات أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى

، وحارس المرمى شريف إكرامي، فإن إدارة البعثة رأت إصدار بيانًا توضيحيًا بهذا الشأن لإنهاء الجدل حول هذا الموضوع".

أولاً: بالنسبة للحالة الطبية لحارس المرمى شريف إكرامى فقد أفاد طبيب الفريق الدكتور محمد أبو العلا، أن اللاعب يعاني من إجهاد في العضلة الخلفية ويتعافى بشكل جيد ويؤدي تدريبات تأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي ويشارك في جزء بسيط من مران حراس المرمى.

ثانيا:  قام المدير الفني للفريق هيكتور كوبر بالاجتماع باللاعب شريف إكرامى واعتذر له عن سوء الفهم في تصريحات أحمد ناجي، مؤكدًا له أنه كان ومازال مساندًا وداعمًا له في المنتخب كما طالبه بالتركيز في تدريباته التأهيلية في المرحلة المقبلة للشفاء العاجل لأن المنتخب يحتاج إلى جهوده فى هذه المرحلة الهامة من البطولة التي يتمنى الشعب المصري كله تحقيق لقبها والعودة بالكأس.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل