المحتوى الرئيسى

تعرف على تردد قناة ON Live الجديد - E3lam.Org

01/22 23:59

انطلقت منذ قليل، قناة “ON live” التابعة لشبكة قنوات “ON”، بإطلالة قوية ومتألقة وجديدة، مستعينة فى ذلك بأحدث الإمكانات والتكنولوجيا عالية الجودة وطبقاً للمقاييس العالمية، واستهلت القناة بثها بتلاوة آيات من القرآن الكريم، على تردد 10583 أفقى نايل سات معامل الترميز 27500 معامل تصحيح الخطأ 5/6.

وبدأت القناة بالتقاط صور خاصة من طائرة حلقت فوق الأهرامات وبرج القاهرة وقلعة صلاح الدين الأيوبى فى مشهد جديد واحتفالية ضخمة بمناسبة انطلاق القناة.

في ذات السياق، قال الإعلامي عمرو أديب خلال ظهوره من داخل استديوهات قناة on live إنها ستُصبح مثل قناة cnn التي بدأت بثها بالاهتمام بالأخبار المحلية، ثم انتقلت إلى تقديم تحليلات عن الشأن العالمي، موضحا أن on live تملك شبكة مراسلين من مختلف دول العالم، من بينهم سوريا واليمن والسعودية والكويت وفرنسا وأمريكا، مشيرا إلى أنه آن الآوان أن توجد فضائية تنقل الخبر للمشاهد المصري وقت وقوعه.

أضاف أن “أون لايف” تعد المشاهد برؤية محافظات مصر المختلفة ونقل الخبر وقت وقوعه على الشاشة، قائلًا: “سيكون نقل خبر الزلزال في مصر أهم من الفيضان في الصين والانتخابات المحلية هنا أهم من الانتخابات الأمريكية”، مضيفًا أنه لن يستطع أن يتوقع بأن تكون “أون لايف” الأولى على مستوى الفضائيات في مصر، لكن ستقدم خدمة إخبارية موسعة، وستحرص على نقل اهتمامات المصريين.

تابع “أديب” أن القناة تضم عددا كبيرا من الخبرات والمُذيعين القادرين على نقل الخبر وتقديمه للمشاهد، من أجل توفير المادة الخبرية، وعدم لجوءه إلى القنوات الإخبارية التي تُبث من الخارج، موضحًا أن من حق المشاهد إيجاد الأخبار والمعلومات على قناة مصرية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل