المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | بالفيديو| بقيادة "MSN" برشلونة يسحق إيبار ويواصل مطاردة ريال مدريد

01/22 23:45

إنتهت المباراة بين فريقي برشلونة وإيبار ضمن مباريات الجولة الـ19 من الدوري الإسباني بفوز برشلونة برباعية نظيفة.

بدأ برشلونة بالضغط على دفاع فريق إيبار لإدراك هدف التقدم مبكرًا، إلى أن أضطر لويس إنريكي لإجراء تبديل مبكر في الدقيقة 10 بإخراج سيرجيو بوسكيتس بسبب الإصابة والدفع بدينيس سواريز بدلًا منه.

وفي الدقيقة 21 استلم لويس سواريز تمريرة على حدود المنطقة، ويسددها فوق العارضة بقليل.

جاء الرد سريعًا من فريق إيبار في الدقيقة 23 عن طريق اللاعب جونزالو إسكلانتي، الذي سدد كرة قوية في منتصف المرمى تصدى لها تير شتيجن.

وفي الدقيقة 32 سجل البديل دينيس سواريز أول أهداف اللقاء، بعد أرتداد الكرة من دفاع إيبار، سددها دينيس مباشرة على يمين الحارس لتسكن الشباك.

وزاد برشلونة من ضغطه على إيبار، لزيادة فارق الأهداف لكن دون جدوى، حتى أطلق الحكم صافرته معلنًا تقدم فريق "بلوجرانا" بهدف مقابل لاشيء في الشوط الأول.

وبعد بداية الشوط الثاني بـ5 دقائق فقط إستلم ميسي كرة من منتصف الملعب، مررها لسواريز الذي بدوره لعب كرة عرضية ليضعها ميسي في شباك يويل حارس مرمى إيبار في الدقيقة 50.

ثم جاء الدور على لويس سورايز ليحرز ثالث أهداف الـ "برسا" في الدقيقة 68بعد مجهود فردي خرافي.

وسعى لاعبي إيبار تقليل فارق الأهداف الثلاثة، فسدد بيدرو ليون كرة صاروخية في الدقيقة 84 من أمام منطقة الجزاء، لكن تير شتيجن أبى أن تدخل الكرة الشباك.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت الإضافي سجل نيمار الهدف الرابع لكتيبة المدرب لويس إنريكي، ليطلق الحكم صافرته بعدها بثلاث دقائق معلنًا فوز برشلونة على إيبار برباعية نظيفة.

وبهذا الإنتصار وصل برشلونة للنقطة 41 في المركز الثالث، بينما ظل إيبار عند النقطة 26 في المركز التاسع.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل