المحتوى الرئيسى

بالصور.. محافظ كفر الشيخ يشهد ختام البطولة المفتوحة للقوة البدنية

01/22 23:22

شهد محافظ كفر الشيخ اللواء السيد نصر، ختام بطولة كفر الشيخ المفتوحة للقوة البدنية، مساء اليوم الأحد، التى اقيمت بالصالة المغطاة بإستاد كفرالشيخ الرياضى، وشارك فيها 48 ﻻعب وﻻعبة.

وقال نصر انه يدعم قطاع الرياضة بكفرالشيخ، وأن هذه البطولة تقام لأول مرة في المحافظة، بهدف تنشيط اللعبة بالإقليم، وبمشاركة ﻻعبى كفر الشيخ فى بطولة الجمهورية ﻷلعاب القوة.

ولفت المحافظ إلى انه من المتوقع اقامة بطولة الجمهورية ﻷلعاب القوة فى شهر ابريل القادم على أرض محافظة كفرالشيخ، بالتزامن مع انشاء مقر جديد لألعاب القوة بالمحافظة.. مشيراً الى ان هذا يأتي في اطار اﻻهتمام بهذه البطولة ودعم الشباب وتزايد اعداد الممارسين للرياضة بصفة عامة والقوة البدنية بصفة خاصة لتنمية الرياضة لدى الشباب.

من جانبه قال رئيس اﻻتحاد المستشار زين العابدين الهوارى،  ان البطولة اقيمت بكفرالشيخ خلال يومى 12، 22يناير الحالى على ملاعب كفرالشيخ، مضيفاً ان برنامج البطولة شمل المراحل السنية المختلفة من الجنسين وهى تحت سن 23 سنة، وفوق 23 سنة، وفوق 40 سنة، ﻻوزان الرجال من 52 الى اكثر من 140 كجم، بالاضافة الى أوزان النساء من 44 الى اكثر من 90 كجم.

وفى نهاية البطولة كرم محافظ كفرالشيخ الفائزين، ووزع الدبلومات على اﻻعبين الفائزين من المركز اﻻول حتى المركز الثامن ووزع الميداليات على الثلاثة على اللاعبين الأوائل لكل وزن ، كما وزع المحافظ كأس لكلا من المركز اﻻول والثانى والثالث طبقا للنتيجة المجمعة لجميع المراحل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل