المحتوى الرئيسى

"الإحصاء" يعلن عن وظائف للتعداد السكاني في المحافظات بـ 2000 جنيه

01/22 23:02

أعلن الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء عن وظائف شاغرة للعمل بالتعداد السكاني القائم حاليا، والذي بدأ في مرحلته الأولى يوم السبت الماضي.

وقال اللواء أبوبكر الجندي، رئيس الجهاز في بيان صادر عن الجهاز، إنه سيتم الاستعانة بعدد كبير من الحاصلين على شهادات علمية عليا في الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات، لضمهم إلى فريق العمل بالتعداد السكاني في جميع محافظات مصر.

ولفت إلى أن إجمالي العاملين في التعداد السكاني سيتراوح من 48 إلى 51 ألف باحث ومشتغل ما بين معاون ومنسق ومفتش ومراقب يجيدون جميعا استخدام التابلت الذكر، وتطبيقاته التكنولوجية التي تم إعدادها خصيصا من أجل التعداد السكاني.

وأضاف الجندي، أن الجهاز يستقبل حاليا طالبي الوظائف الشاغرة ممن تتوافر فيه الشروط المطلوبة، يوميا بالجهاز، ومعهم الأوراق الرسمية، التي تثبت توافر هذه الشروط ومنها شهادات التخرج "المؤهل العالي"، وصور من بطاقة الرقم القومي، وشهادات الخبرة إن وجدت.

وأشار رئيس الجهاز إلى أن العاملين بالتعداد سيحصلون على راتب شهري قدره ألفا جنيه، وتستمر مدة العمل في الجهاز من شهر يناير الجاري وحتى شهر يونيه، حيث سيتم توزيع المقبولين للعمل في التعداد السكاني على المحافظات، وفقا لمحل إقامتهم المدون في بطاقات الرقم القومي، وذلك لتسهيل مهمتهم في التعداد لأنهم سيكونون أدرى الناس بالأماكن، التي سيقومون فيها بعمليات الحصر والتعداد.

وكان الجهاز قد أعلن على موقعه الإلكتروني عن حاجة مركز التدريب على تكنولوجيا المعلومات بمحافظة الإسكندرية، لشغل وظائف شاغرة بالتعداد السكاني بالمحافظة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل