المحتوى الرئيسى

مكتب النائب العام يتسلم تظلم دفاع ضحية ''الكرم''

01/22 22:32

تسلم مكتب النائب العام المستشار نبيل صادق، اليوم الأحد، التظلم المقدم من دفاع سعاد ثابت عبد الله، الملقبة إعلاميًا بـ "ضحية أحداث الكرم"، لإعادة فتح التحقيق في قضية تجريدها من ملابسها، مايو الماضي، في أحداث طائفية بقرية الكرم بمركز أبوقرقاص في المنيا، بعد قرار المحامي العام لنيابات المنيا بألا وجه لإقامة دعوى قضائية لعدم كفاية الأدلة.

وقال الدكتور إيهاب رمزي، محامي المجني عليها، إنه قدم اليوم تظلمًا للنائب العام تحت رقم "226 /6" لسنة 2017 عرائض المكتب الفني للنائب العام، طالب فيه بإعادة فتح التحقيق في قضية تجريد موكلته من ملابسها.

وأضاف رمزي، في تصريحات لمصراوي، أنه أرفق بتظلمه أسطوانتين مدمجتين تخصان القضية، وتثبتان واقعة الهجوم على الضحية التي تبلغ من العمر 70 سنة، مضيفًا أنه حال رفض فتح التحقيقات سيطعن أمام محكمة الاستئناف.

ولفت رمزي أنه أرفق ضمن تظلمه شهادات ودلائل ثبوت جديدة تؤكد وقوع حادث نزع ملابس الضحية قسرًا وسحلها أمام منزلها مساء يوم ٢٠ مايو من العام الماضي.

وكانت قرية "الكرم" بمركز أبوقرقاص شهدت عمليات تعدي على عدد من منازل الأقباط بالقرية، مساء يوم 20 مايو 2016، على خلفية شائعة عن علاقة عاطفية بين ربة منزل متزوجة وشاب قبطي متزوج.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل