المحتوى الرئيسى

شاهد.. لقاء تليفزيوني مع أسرة «بائعة الكتب» داخل منزل العائلة

01/22 22:03

أكد بسام ابن الحاجة إلهام «بائعة الكتب»، أن والدته سيدة مجتهدة وتكافح بشرف ولم تطلب مساعدة من أحد او استعطاف الناس، مؤكدا أن والدته سيدة تتمنى الخير للجميع وتسعى لمساعدة أبنائها وأحفادها وكل الناس.

وأضاف «بسام»، خلال لقائه مع الإعلامي معتز الدمرداش ببرنامج «90 دقيقة» المذاع على قناة «المحور»، أن والدته الحاجة إلهام تحملت المسئولية منذ صغرها بعد انفصالها عن والده، وتفرغت لتربيتهم بمفردها، موضحا أنها تتمنى ان ترى أبناءها وأحفادها في أحسن حال ليكون وضعهم الاجتماعي جيدًا.

وأشار ابن «بائعة الكتب»، إلى أنه شقيقه الأصغر كان مريضًا بالفشل الكلوي والأطباء طالبوا منها شراء كلي له، وهى لا تملك هذا المبلغ وطالبت منه التبرع لشقيقه الأصغر وبالفعل لم يتردد، منوها إلى أنه تعلم من والدته كل شيء خاصة الحافظ على كرامته دون تكبر على أحد وتعلم منها العزيمة والإصرار.

وأوضح أنه في البداية لم يوافق على تواجد والدته في الشارع لبيع الكتب، ولكنها أصرت على العمل دون اللجوء لأحد أو طلب المساعدة.

وأشارت فاطمة، زوجة ابنها، إلى أنها تعلمت من الحاجة إلهام الكثير وأهمها تربية الأطفال، والصبر والرضا، موضحة أنها طالبت زوجها ان يتزوج زوجه شقيقه المتوفى، وقبلها توسلت إليها الا تغضل من هذا القرار لانه من أجل الحفاظ عليها.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل