المحتوى الرئيسى

بالصور.. تعرف على خريطة برامج قناة ON Live

01/22 21:25

انطلقت الأن قناة ON Live ضمن شبكة قنوات ON بقياة أحمد عبدالتواب رئيس القناة، وفريق يضم أكثر من 30 مذيعًا و أحدث تقنيات تكنولوجية وصل اليها العلم فى مجال الاعلام المرئي.

تعرف على خريطة برامج القناة:

يضم برنامج صباح ON أربعة مذيعيين هم نهاوند سري، وخالد تليمة، ومحمد عبده، وأسماء يوسف، التى انضمت كمذيعة جديدة للبرنامج الذي يقدم خدمات للمواطنين ورصد للأخبار على مدار ساعتين من الثامنة إلى العاشرة صباحاً من خلال 4 فقرات متنوعة بين أخبار المرور والتقارير المختلفة للحياة من واقع الشارع المصري و ما تضمه الصحف من أخبار وفقرة تركز على الأحداث الأبرز سواء سياسي أو اجتماعي أو خدمي بالإضافة إلى فقرة ترتبط بطبيعة أيام الأسبوع تكون فنية أو ثقافية أو رياضية أو تنمية بشرية أو تخص الاطفال.

ارتدى برنامج مانشيت ثوباً جديداً فحسب خريطة القناة سيذاع البرنامج مرتين يومياً الأولى يتجه ناحية الشأن العربي والدولي والمرة الثانية يهتم بالشان المحلي وتقدمه الإعلامية مروة جادالله وسواء مانشيت العربي والدولي أو مانشيت المحلي فستقوم المذيعة بإستعراض وتحليل العناوين الأبرز بالصحافة الدولية والعربية و الصحافة المحلية وكافة فنون العمل الصحفي من تحقيقات ومقالات وتقارير وكاريكاتير و حوارات سواء بالصحف المطبوعة أو وسائل الاعلام الاليكترونية.

يلعب برنامج بين السطور الذى تقدمه الإعلامية أماني الخياط ، دور البرنامج التحليلي الذي يهتم بالتقاط الرسائل الغامضة وفك شفرتها فيما يعلن من أخبار ويضم البرنامج 4 فقرات ومنهم فقرة سيتم إستضافة ضيف أو إثنين للمشاركة في التحليل والربط بين الأحداث بالإضافة إلى فقرة تحلل ما يدور على مواقع التواصل الاجتماعي بمشاركة ضيف من خلال مكالمة هاتفية أو عن طريق السكاي بى ويذاع هذا البرنامج لمدة 5 أيام تبدأ السبت وتنهى بالأربعاء من كل إسبوع.

هوبرنامج اسبوعي يقدمه الكاتب الصحفي جمال فهمي ويتعرض من خلاله إلى القرارات الرسمية للدولة والمسئولين بجريدة الوقائع المصرية أو الجريردة الرسمية وسيقوم المذيع بربط الحاضر بالماضي فيما يخص القرارات.

يظهر فضيلة مفتي الديار المصرية الدكتور شوقي علام إسبوعياً من خلال هذا البرنامج الذي يقدمه الإعلامي حسانى بشير كل يوم جمعة ويتعرض فيه إلى كافة الفتاوى التي تثار بين الحين والأخر ووضح حد لهذه القضية الهامة المرتبة بحياة المجتمع المصري وعلى رأسها قضية تجديد الخطاب الديني ومحاربة الفكر المتطرف بتصحيح المفاهيم.

برنامج يهتم بالمرأة المصرية وتقدمة الاعلامية بسمة وهبة، وهو برنامج اسبوعى إجتماعي يسلط الضوء على المشكلات بجرأة شديدة بكشفها ومعالجتها ولا يقتصر تسليط الضضوء على المشكلات المحلية فقط ولكن أيضاً المشكلات المشتركة بين المجتمعات العربية.

برنامج اسبوعي يقدمه الدكتور وسيم السيسي، ويركز على ابراز الشخصية المصرية و أسرارها عبر الزمان ويضم البرنامج فقرتين الأولى فوتومونتاج لعدد من البرديات و لقطات مصورة للمعابد و لقطات تدل على الحضارة المصرية تخص الموضوع المطروح بالحلقة وشرح من الدكتور السيسي لهذه البرديات والصور ويستكمل فى الفقرة الثانية أهمية ذلك وأوجه الاستفادة من تلك الأسرار فى حياتنا المعاصرة.

برنامج يقدمه الإعلامي عمرو خفاجى لمدة ثلاثة أيام إسبوعياً ويقوم بإستضافة وجوه جديدة فى جميع التخصصات والمجالات لتسليط الضوء على قضية بعينها يتم تحليلها بشكل علمى بحيث يتم طرح القضية من كافة جوانبها وإيجاد حل لها سواءء ما سيطرحه الضيف أو بعض الحلول التى سيشارك بها المشاهدين من خلال التواصل مع البرنامج على صفحات السوشيال ميديا.

يقدم هذا البرنامج إبراهيم الجارحي، على مدار 5 أسام إسبوعياً ويستعرض ما يدور فى الإعلام التليفزيونى وما يدور فى مواقع التواصل الاتماعى بشكل يومى ويستعرض القضايا التى يتم تداولها على السوشيال ميديا وعلاقتها بالواقع .. ويقوم المذيع باستعراض أهم الترندات وأهم الجروبات والفيديوهات الاكثر مشاهدة على اليوتيوب وأفضل الصور على الانستجرام وهذا سيتم التعرض له فى الفقرة الاولى أما الفقرة الثانية تتضمن الحديث حول قضية واحدة ويستعين فيها بضيف من خلال سكايب أو ستالايت أما الفقرة الاخيرة فستكون لايف على الفيس بوك وتكون مخصصة فقط لعرض أراء المشاهدين ومستخدمي السوشيال ميديا.

برنامج اسبوعي يقدمه الإعلامي الدكتور معتزبالله عبدالفتاح، ويهتم بالتعرض للشان الدولي في الأحداث ويختار المذيع قضية يتعرض لها فى الفقرة الأولى مستعيناً بصور وخرائط أما الفقرة الثانية فيستضيف بها شخصية وعرض تقارير شارحة للقضية المطروحة وفى الفقرة الاخيرة يتم الرد على ابرز تساؤلات المشاهدين المشاركين في الحوار على وسائل التواصل الاجتماعي

برنامج سياسي يومى حوارى يقدمه الاعلامى يوسف الحسينى حول الشان العربى والاقليمى والقضايا المرتبطة بمصر من خلال مجموعة من الفقرات القصيرة والمتنوعة سواء من خلال الاعلام التقليدى أو إعلام السوشيال ميديا

برنامج اسبوعي مسجل تقدمه الاعلامية منى سويلم يتم تصويره فى دول أفريقيا وبخاصة دول حوض النيل لمد الجسور بين مصر ودول حوض النيل وأفريقيا ويتناول البرنامج كل الجوابن السياسية والاقتصادية بين البلدان.

برنامج اسبوعي تقدمه الاعلامية ملك صالح يتناول إحدى الجرائم بالتحليل والعرض خاصة الجرائم ذات البعد الدرامى ويتم إستعراضها من أرض الواقع بشهود العيان وأطرافهاوجهات التحقيق

برنامج إقتصادي يومي يقدمه الاعلامى أيمن صلاح ويتناول عرض أهم الأخبار الاقتصادية وتحليلها، وتبسيط محتواها لتعظيم الإستفادة لمختلف فئات المشاهدين، بحيث لا يقتصر على المتخصصين فقط وسيكون هناكمشاركة للمشاهدين من خلال المداخلات التليفونية

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل