المحتوى الرئيسى

بالفيديو .. #تشيلسي يدمر #هال_سيتي ويتمسك بصدارة #البريميرليج

01/22 21:16

اخترق فريق تشيلسي ضيفه هال سيتي بثنائية نظيفة ،وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب ستامفورد بريدج ضمن الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز ” بريميرليج “.

وحضر كوستا رفقة تشكيلة تشيلسي بعد غيابه عن المباراة الأخيرة بسبب خلاف مع الجهازين الفني والطبي، إضافة إلى شائعات رحيله للدوري الصيني براتب خيالي ، ولكن عودته كانت قوية للغاية على الصعيد الهجومي بجانب البلجيكي إيدن هازارد، والإسباني بيدرو رودريجيز.

وأنهى فريق تشيلسي الشوط الأول بالتقدم على هال سيتي بهدف نظيف ، سجله نجمه وهدافه الوحش الدولي الإسباني دييجو كوستا بالدقيقة السابعة من الوقت بدل الضاع للمباراة بعد متابعة لتمريرة مميزة من زميله النيجيري فيكتور موسيس بتسديدة أرضية قوية بمرمى الحارس ياكوبوفيتش.

في الشوط الثاني ، واصل فريق المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي هجماته الخطيرة على مرمى هال سيتي وترجم المدافع الدولي الإنجليزي جاري كاهيل هدف ثاني للبلوز بالدقيقة 81 إثر تمهيد متقن من الإسباني المميز سيسك فابريجاس وإنهاء مميز برأسية جميلة ، لينتهي اللقاء بتفوق تشيلسي على هال سيتي بثنائية نظيفة.

وتوقفت المباراة لأكثر من 5 دقائق بعد إصابة لاعب هال سيتي رايان مايسون اثر كرة رأسية مشتركه قوية مع مدافع البلوز جاري كاهيل، وخرج من الملعب على محفة، مرتديا قناع الأوكسجين، ودخل مكانه ديفيد ميلر، قبل أن يحتسب الحكم في نهاية الشوط الأول 9 دقائق وقت بدل ضائع.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل