المحتوى الرئيسى

أحلام ترفض دعوة عمرو أديب - E3lam.Org

01/22 21:16

رفضت الفنانة الإماراتية أحلام دعوة فريق عمل برنامج “كل يوم جمعة” الذي يُقدمه الإعلامي عمرو أديب، باستضافتها في آخر حلقات الموسم من البرنامج.

كتبت “أحلام” عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “لن أمنحك شرف لقاء الملكة، ولا أتشرف بك ولا بلقائك، من حق كل شخص أن يحلم، لكن أحلم على قدك”، وذلك عقب تلقيها دعوة استضافة بالبرنامج من “نادين مبارك”، حيث عبرت من خلالها عن رغبة فريق عمل البرنامج في استضافة أحلام، يوم 28 يناير الجاري، في بيروت.

جاء نص الدعوة كالتالي: “فنانة العرب السيدة أحلام.. يشرفنا دعوتك لتكونِ الختام المسك لآخر حلقة من برنامج “كل يوم جمعة” الذي يُقدمه الإعلامي المصري عمرو أديب، عبر محطتي “أون تي” و”أبوظبي تي في”، يعتمد البرنامج على الأغاني اللايف، ويقود الفرقة الموسيقية المايسترو “ايلي العليا”، يتم تصوير الحلقة في بيروت يوم 28 يناير الجاري”.

جدير بالذكر أن برنامج “كل يوم جمعة” الذي يُقدمه الإعلامي عمرو أديب، يُبث يوم الجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، حيث يستضيف أبرز النجوم في مجالي الغناء والرياضة، من بين الضيوف راغب علامة، وإليسا، وكريستيانو رونالدو.

Comments

عاجل