المحتوى الرئيسى

رسالة الجابون..يلا كورة يكشف.. كواليس محاولة احتواء أزمة ناجي وإكرامي

01/22 21:11

أعلن أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر عن سوء فهم التصريحات التي أدلى بها تجاه شريف إكرامي حارس مرمى الفراعنة فيما يخص الإصابة التي تعرض لها الأخير.

وكان ناجي قد ألمح في تصريحات تليفزيونية سابقة إلى أن إكرامي لا يعاني من الإصابة، مما دفع الحارس المصري للرد عليه عبر موقع تويتر للتواصل الإجتماعي.

ونشر الاتحاد المصري لكرة القدم بيان رسمي أكد خلاله تعرض إكرامي للإصابة بالفعل، قبل أن يؤكد على اعتذار هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة للحارس. (طالع من هنا)

وأفاد مراسل يلا كورة بالجابون، بأن المسؤولين عن بعثة المنتخب المصري طالبوا ناجي بالتراجع عن تصريحاته والاعتذار بصورة مباشرة لإكرامي.

وعقد هيكتور كوبر جلسة مع شريف إكرامي من أجل احتواء الأمر، إلا أن ناجي لم يحضرها بعدما أبلغ إيهاب لهيطة مدير المنتخب بتواجده في غرفته للخلود إلى النوم.

وفي وقت لاحق للجلسة، طلب حازم الهواري رئيس بعثة مصر، أن يتقدم ناجي باعتذار لإكرامي، إلا أن الأخير أكد على رفضه للأمر، قبل أن يؤكد على إصلاحه للموقف في تصريحات تليفزيونية جديدة.

الجدير بالذكر أن ناجي ظهر في تصريحات تليفزيونية خلال الساعات القليلة الماضية، حيث تراجع خلالها عن حديثه السابق، قبل أن يؤكد على إصابة إكرامي بالفعل خلال المران الأول للفراعنة بالجابون. (طالع من هنا)

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل