المحتوى الرئيسى

كوبر وناجي يعتذران لحارس منتخب مصر

01/22 20:58

تقدم الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري، وأحمد ناجي مدرب حراس المرمى، باعتذارهما لحارس الفريق شريف إكرامي، بسبب تصريحات تلفزيونية ألمحت ادعاءه الإصابة. 

وكان أحمد ناجي مدرب حراس مصر، أعلن سلامة إكرامي وعدم إصابته، الأمر الذي تسبب في غضب اللاعب، ليقوم بنشر 13 تغريدة، وصف خلالها ادعاءات مدربه بالمهاترات، ومؤكدا عدم تهربه من آداء واجبه الوطني.

وكان إكرامي تعرض للإصابة في اليوم الأول لتدريبات منتخب بلاده في الجابون، السبت قبل الماضي، وقبل يومين فقط من أول مباراة للفريق في دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

وتسببت تصريحات (ناجي-إكرامي) في أزمة كبيرة داخل المنتخب، قبل أن تصل المعلومات إلى المدرب الأرجنيتي الذي قام بدوره باستدعاء اللاعب والاعتذار له، قبل أن يقوم باستدعاء مدرب الحراس للاستفسار عن حقيقة تصريحاته.

وأصدر اتحاد الكرة بيانا رسميا حصلت بوابة العين الإخبارية على نسخة منه، قال فيه "بالإشارة إلى الأخبار والتعليقات المتداولة من خلال وسائل الإعلام المختلفة ووسائل التواصل الاجتماعى بشأن تصريحات أحمد ناجي مدرب حراس مرمى المنتخب، وحارس المرمى شريف إكرامي، فإن إدارة البعثة رأت إصدار بيان توضيحي في هذا الشأن لإنهاء الجدل حول هذا الموضوع".

وتابع البيان "أولا: بالنسبة للحالة الطبية لحارس المرمى شريف إكرامى فقد أفاد طبيب الفريق محمد أبو العلا أن اللاعب يعاني من إجهاد في العضلة الخلفية ويتعافى بشكل جيد ويؤدي تدريبات تأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي، ويشارك في جزء بسيط من مران حراس المرمى".

وواصل البيان "ثانيا: قام المدير الفني للفريق بالاجتماع باللاعب واعتذر له عن سوء الفهم في تصريحات ناجي، مؤكدا له أنه كان ومازال مساندا وداعما له في المنتخب، كما طالبه بالتركيز في تدريباته التأهيلية في المرحلة القادمة للشفاء العاجل لأن المنتخب يحتاج إلى جهوده في هذه المرحلة الهامة من البطولة التي يتمنى الشعب المصرى كله تحقيق لقبها والعودة بالكأس".

من جهته فسر أحمد ناجي تصريحاته الأخيرة، مؤكدا انتهاء الأزمة، قائلاً "الجدل حول تصريحاتي أصابني بالدهشة، لقد كنت أعبر عن سعادتي بأن إكرامي أصبح جاهزا وتصديرا للرأي العام بأنه لا مشاكل في حراسة المرمى".

وأضاف "هناك تسجيل فيديو لي يوضح في بداية المعسكر أن إكرامي عانى من بعض الآلام، قمنا بإراحته لمدة 3 ايام حتى يتعافى، وهو الآن يشارك في التدريبات بشكل طبيعي ويؤدي بعض التدريبات العلاجية، لكن لن نجازف به بكل تأكيد".

واستمر في حديثه قائلا "لا اعلم سبب حزنه، لقد فهم تصريحاتي بشكل خاطئ، وأعتذر عن ذلك، وسأجلس معه والأمور سوف تنتهي، هو مثل ابني ولا يوجد اي مشاكل". 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل