المحتوى الرئيسى

رجل رائع - رجل مخيب | أتلتيكو مدريد × أتلتيك بلباو - Goal.com

01/22 20:21

خرج نادي أتلتيكو مدريد من مواجهة العملاق الباسكي أتلتيك بلباو بتعادل ثمين (2-2) وذلك في المباراة المثيرة المقامة على أرضية ميدان "سان ماميس" لحساب الجولة ال19 من الدوري الإسباني.ورفع الروخي بلانكوس رصيده بهذه النتيجة إلى ال35 في المركز الرابع، فيما بات أسود الباسك مهددون بالتراجع من المركز السابع في حالة فوز سيلتافيجو في مواجهته الصعبة أمام ريال سوسيداد.والآن مع تقييم جول للأفضل والأسوأ في هذه المباراة:   رجل رائع:  أنطوان جريزمان - أتلتيكو مدريد رجل رائع: رجل رائع:  أنطوان جريزمان - أتلتيكو مدريد  أنطوان جريزمان - أتلتيكو مدريد  أبدع النجم الفرنسي في جل أطوار المباراة، إذ كان نشيطًا جدًا بتحركاته في العمق وخلق متاعب كثيرة للدفاع الباسكي المعروف بقوته مسجلاً في نهاية المطاف هدفين أهديا تعادلاً ثمينًا لفريقه.

ثالث أفضل لاعب في العالم حسب ترتيب الفيفا ومجلة "فرانس فوتبول" كان ماكرًا جدًا وتابع بشكل دقيق سير اللعب ما مكنه منذ الدقيقة الثالثة  من استغلال عرضية "كوكي" وافتتاح النتيجة.

تحركاته لم تقتصر فقط على التواجد في منطقة الجزاء، بل كان يعود للخلف للانطلاق بالكرة في الهجمات المرتدة والمساعدة على الأطراف وذلك إضافة إلى المحاولة عن طريق التسديد من بعيد والذي كان بارعًا فيه، إذ راوغ من على مشارف منطقة الجزاء بشكل مميز صانعًا لنفسه الزاوية المناسبة للقذف وهو ما مكنه في الدقائق ال10 الأخيرة من منح التعدل لفريقه.

أنطوان أسكت اليوم بهذا الأداء كل النقاذ الذين كانوا يهاجمونه على تراجعه الطفيف في نهاية السنة المنصرمة وهو أعاد للأذهان تلك الصورة التي ظهر بها في اليورو مع المنتخب الفرنسي كعنصر حاسم وهو ما جعله يستحق تمامًا لقب الأفضل.

جناح بلباو "ليكوي" قدم هو الآخر مباراة كبيرة بتوغلاته المستمرة سواءً في الجهة اليمنى أو اليسرى وقدم العديد من العرضيات كما جرب حظه بالتسديد في مناسبات عديدة ما مكنه من التوقيع على هدف رائع وذلك دون أن ننسى قتاليته ومساهمته في صناعة اللعب حتى الدقائق الأخيرة.

 رجل مخيب:  جابي -أتلتيكو مدريدرجل مخيب: رجل مخيب:  جابي -أتلتيكو مدريد جابي -أتلتيكو مدريدبصم متوسط ميدان الروخي بلانكوس على مباراة جد متواضعة، فهو لم يكن سندًا قويًأ للدفاع كعادته وفشل في افتكاك الكرات مرارًا وتكرارًا وخاصة في الهجمات المرتدة التي كان فريقهة خلالها في أمس الحاجة ليقظته.

جابي جعل وسط ميدان الأتلتي هشًا نوعًا ما، فبلباو لم يجد صعوبة للاختراق من العمق وتمكن من التسجيل بالتسديد من بعيد كما أنه في الكرات الهوائية لم يكن حاضرًا لمساعدة قلبي الدفاع.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل