المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | بالصوت - مدير تعاقدات الأهلي: بنسبة 90% لن نضم حمودي.. ومفاوضات نجم مازيمبي

01/22 20:07

كشف عصام سراج مدير التعاقدات في الأهلي ابتعاد أحمد حمودي صانع ألعاب الباطن السعودي من الانضمام إلى النادي مشيرا إلى "بنسبة 90% الصفقة لن تتم".

حمودي قرر العودة لمصر قبل ستة أشهر من نهاية عقده مع الباطن ليتقدم الفريق السعودي بشكوى رسمية، وسط تصريحات من محمد عبد الوهاب عضو الأهلي لاقترابه اللاعب من الانضمام إلى الأهلي.

لكن الآن على ما يبدو الأمور تغيرت وابتعد حمودي عن الأهلي.

الأهلي يصعد حارسين شابين للتغلب على النقص العددي في التدريبات مران الأهلي – مشاركة عمرو بركات وراحة لنيدفيد.. وغياب أحمد عادل مرتضى منصور: أحزن للهجوم على الأهلي في الإعلام.. ومدرب أوغندا عرض علينا حوار – عمرو بركات يتحدث عن حلم العودة لبيته القديم.. والفوز بالألقاب مع الأهلي عمرو بركات: رقمي المفضل 12.. وأرحب بارتداء أي رقم مع الأهلي الزمالك يستقر على وديتين خلال الأسبوع المقبل استعدادا للأهلي

وقال عصام سراج: "بنسبة 90% تم غلق موضوع حمودي. لن ينضم إلينا بسبب خلافاته مع الباطن".

وأوضح في تصريحات إذاعية "تحدثنا مع الباطن منذ فترة ولكنهم يتمسكون بتفاصيل محددة ولذلك أعطيناهم الضوء الأخضر لابتعادنا عن أزمة حمودي. اللاعب تواجد في القاهرة بسبب الخلافات معهم وليس بسبب الأهلي. لسنا طرفا في الأزمة".

وأكمل حديثه قائلا: "الآن نصب تركيزنا على اتجاهات أخرى ومنها ما تم بنجاح مثل عمرو بركات إلى جانب وجود مفاوضات أخرى مع لاعبين آخرين أجانب من خارج الدوري المصري".

وواصل متحدثا عن مفاوضات إيليا ميشاك نجم مازيمبي: "نعم حدثت مفاوضات بين الأهلي ومازيمبي. محترمون في طريقتهم".

وأردف "ولكن في النهاية القرار النهائي من حسام البدري. ومازال اسمه مطروحا".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل