المحتوى الرئيسى

تأييد الحكم بحبس مخرج «سيب إيدي» سنة بتهمة التحريض على الفجور | المصري اليوم

01/22 19:35

قضت محكمة جنح مستأنف العجوزة شمال الجيزة، الأحد، بقبول معارضة وائل صديق، ممثل كليب «سيب إيدى»، على حكم حبسه لمدة سنة مع مراقبة الشرطة لمدة مماثلة أيضًا شكلاً، وفي الموضوع بتأييد الحكم السابق.

وكانت محكمة جنح العجوزة أصدرت حكمًا بحبس بطلة الفيديو، ومصوره، وممثله «الهارب»، بالحبس لمدة سنة مع مراقبة الشرطة لمدة مماثلة أيضًا، وذك في قضية اتهامهم بالتحريض على الفجور، وإساءة استخدام وسائل الاتصالات، وخدش الحياء العام.

وبحسب تحقيقات أحمد خطاب، مدير نيابة العجوزة، في القضية التي حملت رقم 10306 لسنة 2015 جنح العجوزة، فإن مباحث شرطة الآداب، ضبطت رضا الفولى، صاحبة الفيديو، ورزق أحمد، مصور، بناءً على إذن قضائي، أثناء جلوسهما بأحد الكافيهات بمنطقة المهندسين، وتبين من خلال التحقيقات أن الممثل الظاهر بالفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، حاصل على الجنيسة الأمريكية، هارب، ويُدعى وائل صديق.

وكانت المتهمة «رضا»، وصلت بصحبتها المتهم «رزق»، وسط حراسات أمنية مشددة، إلى سراى النيابة، وكانت الكلابشات في يديهما، واستمرت التحقيقات معها قرابة 3 ساعات.

وأثبتت النيابة تحريات شرطة الآداب، أن «رضا» متهمة في 11 قضية، بينها 8 دعارة، و2 سرقة، وأخرى بالاعتداء على والدها.

وقالت المتهمة «رضا»، خلال التحقيقات، إن الفيديو المذاع على الإنترنت، تم تصويره بمعرفة المتهم «رزق»، والذى نشره المتهم الهارب، دون إذن منهما، وجرى تمثيل مشاهده بإحدى الشقق المستأجرة بمدينة 6 أكتوبر، مضيفة: «كنا هنعمل مونتاج قبل إذاعة الفيديو، لكن «صديق» هو من تسرع بإذاعته.

ووفقًا للتحقيقات فإن ممثلة الكليب ومصوره، أنكرا الاتهامات كافة المنسوبة إليهما، وقررا أنهما لم يقصدا بأى شكل الترويج للفجور.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل